جريدة الديار
السبت 13 يوليو 2024 08:10 مـ 7 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57357

الثانوية الأزهرية
الثانوية الأزهرية

زار الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لجنة الشهادة الثانوية الأزهرية المنعقدة بمستشفى 57357 مبلغا تحيات الإمام الأكبر لهم وتمنياته بالشفاء العاجل والتوفيق والنجاح للجميع مقدما لكل طالب منهم جهاز تابلت كهدية من فضيلته ليستعينوا به في مذاكرتهم والترفيه عنهم.

حيث قد بدأ طلاب وطالبات القسم العلمي بالثانوية الأزهرية منذ قليل في الدخول إلى لجان الامتحانات لأداء امتحان مادة الأحياء والمقرر له ساعتين.

وخلال الزيارة .. وجه رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اللجنة المنعقدة بمستشفى 57357، باستثناء طالبا من القسم الأدبي من امتحاني اللغتين الإنجليزية والفرنسية تحريريا والاكتفاء بامتحانه شفهيا في ضوء الضوابط المعتمدة في هذا الشأن، مراعاة لعدم قدرته على الكتابة.

كما حرص رئيس قطاع المعاهد الأزهرية على زيارة المرضى المتواجدين بالمستشفى، مبينا لهم أن هذه المحن تأتي بالمنح الإلهية، وثواب وأجر عظيم، مبلغا تحيات فضيلة الإمام الأكبر للجميع.

من جانبهم أعربت أسر الحالات التي زارها رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، عن تقديرها لفضيلة الإمام وحرصه على رفع معنويات ذويهم وطمأنتهم وجبر خواطرهم.

تجدر الإشارة إلي أنه قد بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

موضوعات متعلقة