جريدة الديار
الثلاثاء 16 يوليو 2024 05:28 صـ 10 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم أبوزنيمة لـ10 وفيات و23 مصابا

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم ميكروباصين بجنوب سيناء إلى 10 وفيات و 23 مصابا؛ وذلك إثر تصادم ميكروباصين بمنطقة وادي تال في منطقة أبو زنيمة.

وكان اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم ميكروباصين على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال ، وأسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 23 آخرين بإصابات تتراوح ما بين البسيطة والخطيرة .

وجرى الدفع بثلاث سيارات إسعاف وسيارتين للدفاع المدني إلى موقع الحادث، ونقل المصابين والجثث إلى مستشفى أبورديس العام .

كما جرى تحرير محضر بالحادث، و أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق، و أكدت المعاينة المبدئية أن حادث التصادم وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة من أحد السائقين .

وأسماء المصابين هم : محمد عبد الحق كامل، 29 عامًا مقيم الاقصر، وعصام عبد الحليم حسني عبد الحليم 48 عامًا من القليوبية، ومصطفى يوسف فضل أحمد، 30 عامًا من الاقصر، و عوض حسين سيد أحمد، 53 عامًا شرم الشيخ، و رمضان محمد شعبان، 58 عامًا كفر الشيخ، وعبد الرحمن محمد الوكيل، 19 عامًا من قنا، ومحمد سعد عبد الهادي محمد، 32 عامًا من شرم الشيخ، وعبد الله أسعد محمد أحمد، 29 عامًا من ناجع حمادي، و محمدين عيد الحسيني عيد، 34 عامًا من الأقصر.

و محمد سالم يونس رمضان، 29 عامًا من كفر الشيخ، وأحمد عبد الشافي محمود، 30 عامًا مقيم قنا، وأحمد عبد المنعم محمد سليمان، 29 عامًا من قنا، وعلا خالد حسن محمد، 25 عامًا من قنا، ورفاعي أحمد عبد المنعم، عامين من قنا، وريان أحمد عبد المنعم، عامين من قنا، ومحمد السيد محمد ثابت، 20 عامًا العاشر من رمضان الشرقية، وأحمد شفيق محمد محمد العوضي، 26 عامًا سيدي سالم كفر الشيخ، ومحمد صلاح صبري عبد الرحيم، 24 عامًا من قنا، ومختار زين العابدين حسن، 28 عامًا من الأقصر، وحسن يوسف محمد إبراهيم، 35 عامًا، وأحمد عبد الشافي محمود عبد الله، 30 عامًا من قنا، و عبد الحق عبد النبي كامل، 29 عامًا من الاقصر، وأحمد عادل العوضي، 29 عامًا من كفر الشيخ.