جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:50 صـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حادث تصادم ميني باص مع ملاكي

إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم ميني باص مع ملاكي أعلى محور 26 يوليو

ارشفيه
ارشفيه

أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم ميني باص مع سيارة ملاكي أعلى محور 26 يوليو بعد نفق فودافون اتجاة محور شريف إسماعيل بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة بلاغًا، يفيد بتصادم سيارة ملاكي مع ميني باص ونتج عن الحادث إصابة عدد من الأشخاص بالمكان المشار إليه.


وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل 9 مصابين للمستشفى لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وفي سياق آخر لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، منذ قليل، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم أوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي و10 مصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضة، وربيع محمد قرني 27 عاما، ومقيم بقرية كفر محفوظ بدائرة مركز طامية، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الآشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم