جريدة الديار
السبت 13 يوليو 2024 07:08 مـ 7 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تطور مفاجئ بشأن عودة بن شرقي للزمالك

تتطلع جماهير نادي الزمالك بحماس لمعرفة مصير عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري السابق، إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

أشرف بن شرقي، الذي أصبح لاعبًا حرًا بعد انتهاء تعاقده مع الريان، يثير الآن الكثير من التكهنات حول إمكانية ارتدائه قميص الزمالك مرة أخرى.

موقف بن شرقي من العودة إلى الزمالك

رشيد بن شرقي، وكيل أعمال أشرف بن شرقي، أوضح في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" أن هناك احتمال لعودة اللاعب إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال رشيد: "كل شيء ممكن في كرة القدم، ومن المحتمل أن يعود أشرف بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى". وأكد أن بن شرقي الآن لاعب حر بعد إنهاء تعاقده مع الريان، مما يتيح له الانتقال لأي نادٍ يختاره.

العروض المقدمة لـ أشرف بن شرقي

أشار وكيل بن شرقي إلى أن اللاعب تلقى عدة عروض مغرية من أندية عربية وأوروبية. أوضح أن هناك ثلاثة عروض من دوريات السعودية والإمارات وقطر، بالإضافة إلى عرضين من الدوريين الفرنسي والتركي. وأكد أن بن شرقي سيناقش الأفضل له في الفترة الحالية، سواء بالاختيار من بين هذه العروض أو التفكير في العودة إلى الزمالك.

احتمالية عودة بن شرقي إلى الزمالك

في ظل هذه العروض، تظل عودة بن شرقي إلى الزمالك خيارًا واردًا، خاصةً مع رغبة إدارة القلعة البيضاء في استعادة اللاعب مجددًا لتعزيز صفوف الفريق. يبقى القرار النهائي بيد بن شرقي، الذي سيوازن بين العروض المختلفة قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله الكروي.