جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:09 صـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اللواء ”مرزوق”: لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم

اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية وسط المواطنين
اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية وسط المواطنين

اللواء "مرزوق": لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم .

التقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية في أول يوم عمل له بعدد من المواطنين عقب الانتهاء من الاحتفال بالعام الهجري الجديد واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة .

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ واللواء ايمن الشريف السكرتير العام للمحافظة والعميد هشام دياب مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهلية وباسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة وأحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة ..

وكلف اللواء " مرزوق ": مدير الإدارة العامة للمرور بتكثيف التواجد المروري بالشارع لتيسير حركة مرور السيارات والحد من التكدسات المرورية وخاصة في ساعات الصباح أثناء توجه العالمين بالقطاع الحكومي والخاص إلي عملهم وفي منتصف اليوم أثناء عودتهم الي منازلهم وهي الفترات الأكثر ازدحاماً ..

واكد " المحافظ " علي أن حل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم من أهم أولوياتي من خلال العمل كفريق واحد مع الجهاز التنفيذي للمحافظة وكافة الجهات المعنية ، وحل المشاكل لن يتم بشكل صحيح الا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني ..

وقال اللواء " مرزوق " لا أعمل من داخل المكاتب المغلقه عملي بالشارع من خلال تواجدي وسط المواطنين لحل مشاكلهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أمرنا أن نتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم والاستماع الي مطالبهم ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة احتياجاته ومطالبه في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وحل المشاكل التي تواجهه ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.