جريدة الديار
الأحد 21 يوليو 2024 12:43 مـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل أزمة حسام حبيب وشيرين أمام النيابة

أثارت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وطليقها حسام حبيب، الرأي العام خلال الساعات الماضية بسبب تعدي الأخير على الفنانة بالضرب وإحداث جروح وخدوش في جسدها انتقلت على إثرها إلى المستشفى وحررت محضرا ضده لتنتهي الواقعة داخل النيابة العامة بالقاهرة الجديدة.

استدعت النيابة العامة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في المحضر المحرر ضد حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها وضربها في التجمع الأول.

لحظات قليلة من تحرير المحضر في قسم شرطة التجمع الأول، وانتقلت قوة أمنية لمعاينة الشقة وتبين بعثرة محتوياتها، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتحرك قوة أمنية مدعومة بقوات شرطة التجمع الأول وتم إلقاء القبض على حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وفور ضبط حسام حبيب، تم ترحيله إلى نيابة القاهرة الجديدة التي استمعت إلى أقواله، وأكد أمام جهات التحقيق، أن سبب الخلاف بينهما على شراكة استديو تصوير الأغاني بمنطقة التجمع الأول محل الواقعة.

وأوضح حسام حبيب أمام جهات التحقيق، أن سبب تعديه على شيرين عبدالوهاب يعود إلى قيام الفنانة بضرب ابنتها وتدخلت خلالها لإنقاذها ولكن محاولاتي باءت بالفشل.

ولكن التحريات الأولية أثبتت عكس ذلك، حيث أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب في محضر الشرطة، أن حسام حبيب تعدى عليها بسبب مطالبته برد الأموال الذي أخذها لترميم وتشييد استديو محل الواقعة.

شيرين عبد الوهاب

ومع استمرار التحقيقات وسماع أقوال حسام حبيب في نيابة القاهرة الجديدة، قررت النيابة إخلاء سبيل الفنان من سرايا لنيابة بضمان مالي 5 آلاف جنيه في البلاغ المقدم ضده من الفنانة شيرين عبدالوهاب لاتهامه بالتعدي عليها وضربها.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأجهزة الأمنية القت القبض على الفنان حسام حبيب وذلك لاتهامه بضرب الفنانة شيرين عبدالوهاب طليقته السابقة داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

ووفقًا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

ورد حسام حبيب انه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول يفيد، بتحرير الفنانة شيرين عبدالوهاب محضراً ضد طليقها حسام حبيب تتهمه بالتعدي عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدة جروح خطيرة بعد اعتداء طليقها حسام حبيب عليها.

ونشر نشطاء السوشيال ميديا عدة منشورات مأخوذة من مواقع مصرية متعددة حول المحضر الذي حررته الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب وتوجيهها لإجراء الفحص الطبي في المستشفى المختص.

وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا على الفور، مع المنشورات المتداولة عن ضرب شيرين عبدالوهاب ومساندتها معنوية وسط حالة من الحزن على حالها.

ووجه البعض كلمات اللوم للفنانة شيرين عبد الوهاب لأنها هي من أدخلت حسام حبيب في حياتها وتمسكت به رغم الخلافات العديدة التي نشبت بينهما طوال السنوات الماضية وتصدرت السوشيال ميديا حينها خاصة أنه في كل مرة تتحدث عن بشاعة تصرفاته وبعد الحصول على تعاطف الجمهور تعود له.