جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:18 صـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السجن 7 سنوات لمتهم خطف صغيرة وهتك عرضها بالقوة في جنوب سيناء

أصدرت محكمة جنايات جنوب سيناء، بجلستها اليوم الاثنين، حكمًا على أحد أبناء البدو بمدينة رأس سدر، بالسجن 7 سنوات، لقيامه بخطف طفلة من منطقة السوق التجاري بمنطقة أبو صويرة، وهتك عرضها بالقوة، بعد أن أوهمها بتوصيلها إلى منزلها لعدم وجود مواصلات.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 24 مارس الماضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة رأس سدر، بلاغًا من إحدى السيدات، تتهم أحد الأشخاص بخطف ابنتها 7 سنوات ليلًا أثناء تواجدها بمنطقة السوق التجاري بمنطقة أبو صويرة بمدينة رأس سدر، لشراء بعض ملتزمات المنزل، حيث أوهمها بتوصيلها إلى منزلها، لعدم وجود مواصلات، واصطحبها إلى مكان مقطوع وسط الصحراء، وطلب منها النزول من السيارة، وعندما نزلت من السيارة احتضنها بقوة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم طلب منها أعمال منافية، وعندما رفضت قام بتحسس أجزاء حساسة من جسدها وسط صراخها، وظلت الطفلة تصرخ فقام بإعادتها إلى أول الطريق بالقرب من منطقة أبو صويرة وتركها وانصرف.

وأمام رجال الأمن أدلت الطفلة بأوصاف المتهم والسيارة، وعلى الفور قام رجال الأمن بمدينة رأس سدر بتحديد شخصية المتهم، وتم صدور إذن من جهات التحقيق لضبط المتهم.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، ويدعى أ. ع، 37 سنة، مقيم بمنطقة أبو صويرة بمدينة رأس سدر، وبمواجهته بما قررته والدة الطفلة، أنكر ارتكابة الواقعة وبمواحهته بالطفلة انهار، واعترف تفصيليًا بالواقعة، وأنه نادم على فعلته، وأن الطفلة أشارت له بتوصيلها إلى منزلها أثناء استقلاله السيارة رقم ر.ج.و 7538، ولكنه توجه إلى منطقة نائية تخلو من المواطنين ليلًا، مستغلًا حداثة سنها وهتك عرضها بالقوة، بعد أن احتضنها واستطالت يده إلى مواضع عفتها.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 557 جنايات رأس سدر، والمقيدة برقم 391 لسنة 2024 كلي جنوب سيناء، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس المتهم احتياطيًا مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسن منيع، رئيس محكمة الجنايات بجنوب سيناء، الدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أيمن صلاح عباس، ومحمد سعيد جنيدي، وسكرتارية محمد عبد الستار سكرتير التحقيق.