جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:17 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ارتفاع عدد الشهداء.. صحة غزة تكشف آخر تطورات استهداف مدرسة العودة

نشرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 278 على قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 52 شهيدا و208 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضافت وزارة الصحة في غزة، أن عدد الشهداء في استهداف مدرسة العودة بمنطقة عبسان شرق خان يونس ارتفع لـ 27 شهيد واكثر من 53 إصابة بينها حالات حرجة.

وأشارت الوزارة إلى أنه لايزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان الاسرائيلي ارتفعت إلى 38295 شهيد و88241 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

استهداف مدرسة العودة

وقال مكتب الإعلام الحكومي في غزة، في بيان له، أمس الثلاثاء، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرة فظيعة ضد النازحين في مدرسة بمنطقة عبسان شرق خان يونس راح ضحيتها 29 شهيداً غالبيتهم أطفال ونساء.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي استهدف بوابة مدرسة تأوي نازحين في بلدة عبسان شرقي مدينة خان يونس.

وأوضحت وزارة الصحة في غزة، في بيان لها، أنه وصل إلى مجمع ناصر الطبي حتى الان 19 شهيدا و53 إصابة نتيجة الاستهداف الإسرائيلي.