جريدة الديار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:10 صـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بدء فعاليات برنامج التدريب الصيفي بمياه الإسكندرية

أعلن المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن بدء فعاليات البرنامج التدريبي الصيفي للشركة، وذلك في إطار سعيها المستمر لدعم وتطوير قدرات الشباب وتعزيز مهاراتهم العملية.

وأضاف المهندس أحمد جابر أن برنامج التدريب يشمل استقبال 20 طالبًا وطالبة من خريجي معهد الحاسبات والمعلومات بأبوقير للمشاركة في برامج تدريبية متخصصة تتناول مختلف جوانب عمل الشركة، وذلك بهدف اكتشاف المواهب والكفاءات الشابة من بين طلاب الجامعات وتوفير فرص تدريب مميزة لهم.

وتابع ، أن الشركة ستقوم بتوزيع المتفوقين من المشاركين في البرنامج في مختلف أقسامها، وذلك إيمانًا منها بأهمية الاستثمار في تنمية قدرات الشباب وتوفير فرص عمل حقيقية لهم.

وأوضح أن البرنامج التدريبي يهدف إلى تعزيز مهارات الطلاب من خلال تلقيهم تدريبات مكثفة على أيدي خبراء الشركة في مختلف المجالات، ونظم المعلومات والاتصالات، والموارد البشرية، وإدارة المشاريع، والقطاعات المختلفة.

وأشار المهندس أحمد جابر إلى أن البرنامج يهدف أيضًا إلى إطلاع الطلاب على أحدث التقنيات والنظم المستخدمة في مجال إدارة وتشغيل هذا المرفق العملاق، وتعزيز روح العمل الجماعي والتعاون بين المشاركين.