جريدة الديار
الجمعة 26 يونيو 2026 02:30 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الداخلية تكشف حقيقة بيع الخبز المدعم خارج المنظومة بالمنوفية النيابة تحقق مع مجدي شطة بتهمة حيازة مخدرات الإجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقي افتتاح مسجد ياسين الجبل وسط احتفاء الأهالي ”تحفة معمارية جديدة في طوخ” سعر لعبة gta vi الرسمي وموعد الإطلاق متابعة مواصلة جهود مديرية تموين الدقهلية وتحرير 538 مخالفة حين تحتفظ التربة بالمياه وتنتصر على الجفاف .. «المانجروف» يعيد الحياة إلى الأرض في «كينيا» انتظام بيع الخبز المدعم بمنافذ التوزيع بمراكز ومدن محافظة الدقهلية يوميا 7 سيناريوهات لتأهل منتخب مصر إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 متابعة المحافظ للأسعار والتخفيضات بالمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق والمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي غرب المنصورة إيران: الوجود العسكري الأمريكي بالخليج مصدر انعدام الأمن والانقسامات في المنطقة

محافظ البحيرة: نعمل على تعزيز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الصحية

أجرت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزي، للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين وضمان جودتها ، ضمن الجولات المزمع تنفيذها لتحسين الأداء ومتابعة أي مشكلات قد تواجه المستشفيات والمراكز الصحية والمرضى.

حيث استهلت محافظ البحيرة جولتها وبحضور اللواء وائل زغلول – رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بتفقد أقسام الاستقبال، والانعاش القلبي الرئوي وغرف الملاحظات (سيدات - رجال) ودورات المياه، وغرف المرضى، ومعامل التحاليل، والصيدليات، ووحدة صرف التذاكر وغرفة التسعير، ومخزن الأدوية المجاني، وتابعت أعمال التجديد التي تتم بالمبني القديم بالمستشفى.

كما تم الاستماع إلى شكاوى المواطنين، وأكدت على ضرورة التعامل مع أي مشكلة بشكل فوري لضمان تقديم أفضل رعاية صحية، وتحقيق التكامل والاستماع لكافة شكاوى المرضى من أجل مصلحة وتحقيق رضا المواطن (المريض والمتردد) بكافة العيادات وأقسام المستشفى.

ووجهت بعمل ممرات خاصة بالمترددين بعيدا عن اعمال التطوير الجارية، مع سرعة رفع كافة التراكمات الموجودة بفناء المستشفى نتيجة تلك الاعمال.

وشددت على الالتزام بالمعايير الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، بالإضافة إلى الاهتمام بنظافة المستشفى وتوفير بيئة صحية وآمنة للمرضى، والعمل على تعزيز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الصحية،

وفى نهاية الجولة أمهلت محافظ البحيرة المستشفى 10 أيام لتلافي كافة الملاحظات وتوفيق كافة الأوضاع وضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تلبي احتياجات المواطنين من أبناء مركز ومدينة الدلنجات.