جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:17 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ جنوب سيناء يعتمد عددًا من عقود تقنين الاراضى بمدينة شرم الشيخ أوقاف دمياط تشارك في ندوة «ثورة 30 يونيو إعلام الدقهلية يبدأ سلسلة فعاليات إحياء ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة

وزارة الصحة امدت مستشفى تمى الامديد بجهاز أشعة مقطعية

تمي الامديد
تمي الامديد

امدت وزارة الصحة اليوم مستشفى تمى الامديد التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية بجهاز أشعة مقطعية ..

ويتقدم الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بعظيم الشكر والامتنان ..

نيابة عن مديرية الشئون الصحية بالدقهلية ومستشفياتها إلى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والدكتور محمد فوزي مساعد الوزير لشئون الأشعة والدكتورة سهام السعدني مدير عام الإدارة العامة للأشعة بالوزارة ..

وذلك لدعم مستشفى تمى الامديد بجهاز أشعة مقطعية ..

هذا وقد استقبلت المستشفى صباح اليوم على أن يكون متاحا لخدمة المواطنين فور الانتهاء من ترك

يبه .

موضوعات متعلقة