جريدة الديار
الخميس 25 يونيو 2026 12:59 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
لندن تحت النار.. انفجار حافلة كهربائية بسبب موجة الحرارة المرتفعة وزير المالية: إجراءات لزيادة مساهمات القطاع الخاص في الاقتصاد وخدمات أفضل للمستثمرين وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع محافظ الجيزة ملفات المشروعات التنموية والخدمية وخطط الاستثمار بالمحافظة ضبط المتهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية عقب مباراة مصر ونيوزيلاندا الداخلية تكشف حقيقة الصور المتداولة لشخص يحمل سلاحاً نارياً بسوهاج معلومات الوزراء: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد مأساة في أوروبا.. وفاة 3 أطفال بسبب موجة الحر التي تضرب فرنسا احذر.. 30 يومًا فقط قد تضع سيارتك ضمن المركبات المهملة وفق قانون المرور تفاصيل أقساط مصروفات المدارس الرسمية 2027 ارتفاع الرطوبة ونشاط للرياح.. خريطة الطقس المتوقعة على القاهرة والمحافظات بدون إعادة تعيين الراوتر.. حلول سريعة لتوصيل الهاتف بالـ Wi-Fi استمرار حبس جودي في دهس هدير بائعة الشاي 15 يوما

البريد يطلق خدمة تحصيل مستحقات وزارة التموين لدى المخابز البلدية عبر مكاتبه

أطلق البريد المصري خدمة تحصيل مستحقات وزارة التموين لدى المخابز عبر مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، حيث تتيح الخدمة لأصحاب المخابز البلدية سداد مستحقات وزارة التموين عبر شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي تصل إلى ٤٦٠٠ مكتب بريد بالإضافة إلى الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة، وذلك في إطار جهود الدولة لتسهيل الخدمات الحكومية على المواطنين.

قال عبده علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد: "إن هذا البروتوكول يحمل أهمية كبيرة تتمثل في التيسير والتسهيل على أصحاب المخابز المتعاملين مع وزارة التموين في مختلف المناطق والقرى والنجوع بجميع المحافظات، بما يساهم في تسهيل مهمة أكثر من ٣٠ ألف مخبز مدعوم على مستوى الجمهورية، حيث سيتمكن أصحاب المخابز الآن من سداد أي مبالغ مستحقة عليهم لصالح هيئة السلع التموينية.

من خلال مكاتب البريد، والتي يصل عددها إلى ٤٦٠٠ مكتب بريد منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، بما يضمن تقديم الخدمات لجميع المواطنين بكل سهولة ويسر وبالجودة والدقة المطلوبة، هذا بالإضافة إلى فتح حسابات لأصحاب المخابز والبدالين بالهيئة القومية للبريد بما يمكّنهم من صرف مستحقاتهم بكل سهولة ويسر".

وأضاف علوان، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن هذا البروتوكول يوفر منظومة دفع وتحصيل إلكترونية موثوقة تساهم في تقليل تداول الأوراق النقدية بين الأفراد والجهات الحكومية وتحويل المجتمع إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد، مؤكدًا حرص البريد المصري على فتح آفاق التعاون مع جميع الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات بما يتيح تقديم خدمات متميزة للمواطنين.