جريدة الديار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:11 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عميد كلية طب القصر العيني يتفقد سير امتحانات الفرقة الرابعة محافظ المنوفية تابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ”ثاني الأيام” بيان يوضح تفاصيل احصاء تحصين الحمى القلاعية خلال الحملة القومية بالاسماعيلية وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بلجان تعليم الدقهلية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزيرة التنمية المحلية والبيئة تستعرض رؤية الوزارة في أولى جلسات استماع مسودة قانون الإدارة المحلية الجديد انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات تنظيمية مشددة الصين أطلقت اليوم قمراً صناعياً لاختبار تقنيات الاتصالات وفد إيران يغادر سويسرا بعد جولة الـ18 ساعة

التحقيقات تكشف كواليس إنهاء شاب لحياته بأوسيم

ارشفيه
ارشفيه

تجري النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيقات حول إنهاء شاب حياته بالقفز من أعلى سور شريط السكة الحديد بأوسيم.

وكشفت التحقيقات التى اجرتها النيابة العامة أن المتوفى مدمن مواد مخدرة، ولم يستطع الإقلاع عن تلك المواد، مشيرة إلى أن فى الفترة الأخيرة ساءت حالته وأصبح يتصرف بشكل جنونى وقام والده بطرده من المنزل.


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً بالعثور علي جثة أحد الأشخاص بشريط السكة الحديد بدائرة مركز شرطة أوسيم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وتبين انه تخلص من حياته بالقفز من أعلي السور الخرساني الخاص بشريط السكة الحديد هرباً من جحيم الإدمان، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت صرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.