جريدة الديار
الخميس 11 يونيو 2026 01:53 مـ 26 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كيف تشاهد كأس العالم 2026 مجانا؟ قائمة القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة مجلس الوزراء: ”مصر الرقمية” تحقق طفرة في المعاملات الحكومية تتجاوز 25 مليون معاملة السيسي يشدد على ضرورة مواصلة العمل لتطوير الجهاز الإداري للدولة قبل ضربة البداية.. ألمانيا تتربع على عرش الانتصارات الأوروبية في كأس العالم خبير اقتصادي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من سداد كافة مستحقات الشركات الأجنبية العاملة في قطاع البترول الرئيس الإريتري يزور وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاصمة محافظ الدقهلية يتابع عبر الشبكة الوطنية للطوارئ سير العمل بمختلف القطاعات رصد إجابات لمادة الدراسات الاجتماعية للإعدادية بالقليوبية مصر تسدد ديون شركات النفط الأجنبية.. خطوة جديدة على طريق استعادة الثقة وبناء اقتصاد أقوى أسعار الذهب اليوم الخميس الشباب والرياضة بشمال سيناء: إسدال الستار على فعاليات المبادرة الرقابية الموسعة “قطار المتابعة” لمحات سريعة في طقس اليوم الخميس

الأول من نوعه بمستشفيات الدقهلية .. السنبلاوبن العام تستقبل أول جهاز أشعة ماموجرام

صحة الدقهلية مستشفى السنبلاوين
صحة الدقهلية مستشفى السنبلاوين

أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أنه في إطار تحسين كفاءة الخدمات التشخيصية المقدمة للمرضى استقبلت مستشفى السنبلاوين العام أول جهاز أشعة ماموجرام والذى يعد الأول من نوعه بمستشفيات الدقهلية

وأكد مدكور، أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود وزارة الصحة لرفع كفاءة المستشفيات وزيادة جاهزيتها بما يضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة الطبية للمواطنين لافتاً إلى انه جارى معاينة 3 مستشفيات أخرى لإمدادها بأجهزةة ماموجرام وهى أجا و شربين والمنزلة

وصرح الدكتور شريف إبراهيم مدير إدارة الأشعة أن جهاز الماموجرام تكمن أهميته في عمل الفحص الجموعي للكشف المبكر عن أورام الثدى تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية للتشخيص المبكر وعلاج الأورام السرطانية يمكن لأي سيدة إجراء الفحص حيث يعد طريقة آمنة وفعالة للغاية في الكشف المبكر

يذكر أن صحة الدقهلية أعلنت في ديسمبر الماضي عن استقبال 23 جهاز أشعة جديد من وزارة الصحة بهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتحسين مستوى الخدمات الطبية

موضوعات متعلقة