جريدة الديار
الجمعة 26 يونيو 2026 06:14 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الزيادة السنوية للمعاشات طبقًا لقانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات رقم 148 لسنة 2019 هولندا تحسم صدارة المجموعة السادسة في كأس العالم 2026 بعد الفوز على تونس 3-1 الداخلية تضبط صانعة محتوى لنشرها مقاطع مخالفة للآداب العامة بهدف الربح رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس يتفقد ابتكار الطلاب لمركبة كهربائية هجينة مضيق هرمز يستعيد شحنات النفط الخام إلى أعلى مستوى منذ الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران ضبط مصنع تحت الارض اسفل مصنع نسيج بمحلة ابوعلي بالغربية لتصنيع المواد المخدرة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور 200 عام على تأسيسها رئيس جامعة المنصورة الجديدة: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات «سيداري» تنظم أولى ندوات التوعية الزراعية ضمن مشروع «القرى الذكية» بقرية صول بالجيزة الأوقاف تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل ”رداد” يطلق شراكة جديدة مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق متطلبات سوق العمل الوقاية أولاً: كيف أصبحت خط الدفاع الأهم في مواجهة الأوبئة والأمراض المزمنة؟

محافظ البحيرة تفتتح وحدتي الرنين المغناطيسي وجراحة العظام بمستشفى كفر الدوار العام

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، وحدة الرنين المغناطيسي ووحدة جراحة عظام اليد وعظام الأطفال بمستشفى كفر الدوار العام ، والتي تم تجهيزهم بأحدث المعدات الطبية وفقًا لأعلى المعايير، وذلك لتقديم رعاية طبية متميزة للمواطنين.

كما تفقدت أيضا تطوير وحدة مناظير الجهاز الهضمي وتطوير وتجهيز قسم القىء الدموي بالمستشفى والذى ساهم فى تطويره عدد كبير من المتبرعين وأعضاء مجلس النواب وذلك من اجل رفع كفاءتها فى تقديم الخدمات الطبية.

واكدت الدكتورة جاكلين عازر أن مستشفى كفر الدوار تستهدف تقديم الخدمة ليس فقط لكفر الدوار بل يمتد ليغطي ما يقارب ثلث المحافظة تقريبا.

مشيرة إلى أن تلك الجهود المبذولة تأتي في إطار الخطة الشاملة لتطوير القطاع الصحي، بما يحقق طفرة في مستوى الخدمات الطبية المقدمة لأهالي المحافظة.

وخلال الجولة التقت المحافظ بعدد من المرضى وذويهم للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية، ووجهت بتقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم للارتقاء بجودة الخدمات، مشددةً على استمرار الجهود لتطوير البنية التحتية للمستشفيات، ودعم الفرق الطبية لضمان تقديم خدمات صحية تليق بالمواطنين.

وشددت المحافظ على أهمية استمرار جهود التطوير والتحديث بالمستشفى، مؤكدة على ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية للدولة، بهدف الارتقاء بجودة الخدمات الطبية وتحسين كفاءة الأداء، بما يضمن تقديم خدمات متميزة تلبي احتياجات المواطنين وتعزز رضاهم.

حضر الافتتاح : عدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ود رشا فوزى مساعد محافظ البحيرة للشؤون الصحيه والمبادرات وا/محمد بطيشة رئيس مركز ومدينة كفر الدوار والدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة.