جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:45 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ جنوب سيناء يعتمد عددًا من عقود تقنين الاراضى بمدينة شرم الشيخ أوقاف دمياط تشارك في ندوة «ثورة 30 يونيو إعلام الدقهلية يبدأ سلسلة فعاليات إحياء ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه

حبس المتهمين بتهديد وابتزاز أحمد أبو هشيمة 3 سنوات

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في زينهم، برئاسة المستشار عماد عيسى الخولي، حبس سمسار عقارات وآخرين، 3 سنوات، لاتهامهما بتهديد شاب وابتزازه ماليًا بالطالبية.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين، وهم م. ع، وي. ش، وم. إ، وي. إ، قاموا في غضون عام 2019، بتهديد المجني عليه كتابةً بارتكاب أمور مخلة بشرفه، وكان التهديد مصحوبًا بطلب مبالغ مالية،كما أن المتهمين تعمدوا إزعاج المجني عليه ومضايقته باستخدام وسائل الاتصالات بالمخالفة للقانون، وذلك في إطار مخطط إجرامي لابتزازه والاستيلاء على أمواله.

وأسند أمر الإحالة للمتهمين ارتكاب جناية التهديد المصحوب بطلب، وجنحة إساءة استخدام وسائل الاتصال، المؤثمة بالمواد 326، و327/1 من قانون العقوبات، وكذلك المادتين الأولى و76/2 من القانون رقم 10 لسنة 2003 بشأن تنظيم الاتصالات.