جريدة الديار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 01:13 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
السيسي يوجه بضرورة إعداد برنامج مُوحد للحماية الاجتماعية عميد كلية طب القصر العيني يتفقد سير امتحانات الفرقة الرابعة محافظ المنوفية تابع انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثاني محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ”ثاني الأيام” بيان يوضح تفاصيل احصاء تحصين الحمى القلاعية خلال الحملة القومية بالاسماعيلية وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بلجان تعليم الدقهلية وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزيرة التنمية المحلية والبيئة تستعرض رؤية الوزارة في أولى جلسات استماع مسودة قانون الإدارة المحلية الجديد انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة بالإسكندرية انطلاق امتحان اللغة الأجنبية الثانية وسط إجراءات تنظيمية مشددة الصين أطلقت اليوم قمراً صناعياً لاختبار تقنيات الاتصالات

رئيس جامعة الأزهر ونائبه للوجه القبلي يفتتحان البوابة الرئيسية الجديدة لفرع الجامعة للوجه القبلي بأسيوط

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

افتتح فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، صباح اليوم البوابة الرئيسية الجديدة لفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي بأسيوط، بحضور معالي الأستاذ الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ومعالي الأستاذ الدكتور سيد بكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومعالي الأستاذ الدكتور مصطفى عبد الغني، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والأستاذ محمد عبد الخالق، الأمين العام للجامعة، والأستاذ حسام مهران، الأمين العام المساعد لفرع الجامعة، وعدد من عمداء ووكلاء الكليات.

وأشاد فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، بافتتاح البوابة الجديدة، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار خطة الجامعة لتطوير البنية التحتية والانشائية بكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم على السواء، سائلا المولى -عز وجل- تحقيق المزيد من الإنجازات والتميز لجامعتنا العريقة، كما تفقد فضيلته أعمال الإنشاءات الجارية في مسجد الجامعة المزمع افتتاحه فى القريب العاجل.

كما ثمن فضيلته الجهود المبذولة من القائمين على التنفيذ، متوجهًا بالشكر إلى إدارة فرع الجامعة للوجه القبلي والمركز الهندسي بفرع الجامعة بأسيوط، داعيًا إلى مواصلة العمل الجاد للانتهاء من جميع المشروعات فى مواعيدها المقررة.

ومن جانبه أوضح فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، أن افتتاح البوابة الرئيسية الجديدة بفرع الجامعة للوجه القبلي، مشروع من عدة مشاريع جار العمل على إنجازها بالفرع، حيث يجري الآن تطوير مبنى الأمانة العامة المساعدة بالفرع ومحيطه، بما يواكب معايير الجودة.