جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 02:44 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كيف يحرم الذنب صاحبه من الرحمة والنصرة؟ حبس ياسمينا المصري شهرا بتهمة سب وقذف أشرف زكي وتغريمها 15 ألف جنيه مشروعات مبتكرة لطلاب الذكاء الاصطناعي بجامعة المنصورة الأهلية تقدم حلولًا ذكية لخدمة المجتمع والتنمية المستدامة مصرع طالب صدمه قطار أثناء عبور شريط السكة الحديد بالمنوفية تعليم المنيا يعلن الاثنين أول أيام تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية هجوم غامض يستهدف ناقلة في مضيق هرمز ردًا على يوسف زيدان.. زينب المنسي: القراءة المعاصرة للتاريخ لا تصلح للحكم على أحداث الماضي مستشفيات جامعة بني سويف تنجح في إنقاذ حياة مصابة بطعنتين نافذتين بالبطن بعد جراحة معقدة على مرحلتين التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2027.. تفاصيل عاجلة بشأن الرابط والشروط والمناهج «سيداري» يُشارك في معرض أوروبا لإعادة تدوير المنسوجات 2026 امتحان العربي ثانوية عامة 2026.. 10 نماذج أسئلة تضمن اجتيازه بسهولة غداً محافظ القليوبية يوجه بتكثيف معدلات التنفيذ .. وجدول زمني جديد لإنهاء مشروعات الرصف

محافظ دمياط يفتتح عدد من مشروعات التطوير بمستشفى السرو المركزي بمشاركة المجتمع المدني

الشهابي محافظ دمياط
الشهابي محافظ دمياط

افتتح الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، ترافقه المهندسة شيماء الصديق نائب المحافظ، عدد من مشروعات التطوير بمستشفى السرو المركزي، بالمشاركة المجتمعية للمجتمع المدنى .

حيث جاء ذلك بحضور النائب وليد التمامى و النائب أمير الصديق عضوا مجلس الشيوخ و الدكتور محمد عبد الخالق مدير مديرية الصحة و الدكتورة رشا مصلح مدير فرع هيئة التأمين الصحي و الأستاذة فايزة فودة رئيس الوحدة المحلية لمدينة السرو.

حيث افتتح غرفة التبرع بالدم، والتى تم تجهيزها بعدد ٣ اسرة وكافة التجهيزات اللازمة، وافتتح غرفة ثلاجة ومغسلة الموتى بسعة ٩ عيون طبقًا للاشتراطات المحددة ، هذا إلى جانب افتتاح أعمال تطوير مركز العلاج الطبيعي، و دعمه بعدد ٢٨ جهاز ، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء داخل المستشفى.

وخلال الافتتاح اطلع " المحافظ " على آليات التطوير وتزويد الأقسام بأجهزة حديثة، دعمًا لقدرة المستشفى على تقديم خدمات صحية متميزة لأهالي مركز ومدينة السرو والمناطق المجاورة.

وأشاد " محافظ دمياط" بجهود المجتمع المدني لدعم خطة الدولة نحو تطوير المستشفيات وتحسين جودة الرعاية الصحية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

كما أشاد بجهود الأطقم الطبية والإدارية، والقائمين على تنفيذ المشروعات، موجّهًا بضرورة الحفاظ على مستوى الأداء، واستمرار أعمال التطوير بما يحقق أفضل خدمة ممكنة للمرضى.

موضوعات متعلقة