جريدة الديار
الخميس 18 يونيو 2026 11:51 صـ 3 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الصحة يبحث مع ”ميكو ميد” تطوير التكنولوجيا الصحية وبناء القدرات الرقمية .. شراكة جديدة لدعم الابتكار الطبي لأول مرة.. تركيب وتشغيل أجهزة متطورة لرصد الكربون الأسود والميثان والجسيمات فائقة الدقة بمنظومة الرصد البيئي مديرية العمل ببني سويف تشارك في ملتقى توظيف برنامج ”رابحة” لتوفير فرص عمل للخريجات «أسبوع التنمية المستدامة 2026».. توافق وطني على تسريع التحول نحو الاقتصاد الأخضر تراجع صادم.. حصة ChatGPT تهبط إلى أقل من 50% وزارة الأوقاف تواصل رسالتها المجتمعية.. 17 طنًّا من لحوم صكوك الأضاحي تصل إلى مستحقيها هبوط أسعار البيتكوين والعملات المشفرة اليوم سر اختفاء الجمال الثلاثة خلال الهجرة النبوية رئيس مايكروسوفت: الذكاء الاصطناعي يعيد تشكيل الاقتصاد العالمي جامعة المنصورة بين نخبة جامعات العالم.. والثالثة محليًا في تصنيف CWUR 2026 كأس العالم 2026.. مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة 922 ألف طالب يبدأون امتحانات الثانوية العامة الأحد

محافظ الشرقية يُصدر حركة تنقلات محدودة لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء لرفع كفاءة العمل التنفيذي بالمحافظة

المهندس حازم الاشمونى محافظ الشرقية
المهندس حازم الاشمونى محافظ الشرقية

أصدر المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية القرار رقم (٩٣٣) لسنة ٢٠٢٦ بشأن إعادة تكليف وتوزيع العمل بين عدد من نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء، في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة الجهاز الإداري وتحقيق الانضباط وتحسين بيئة العمل داخل الوحدات المحلية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد المحافظ أن القرار يأتي للاستفادة من الخبرات والكفاءات المتاحة، وتحقيق أفضل توزيع للكوادر القيادية بما يدعم سرعة الإنجاز وتحسين الأداء التنفيذي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تضمن القرار التكليفات التالية:
▪️إنهاء تكليف جمعة حسن عبد الحميد لاشين من العمل بوظيفته الحالية نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس، ونقله للعمل برئاسة مركز ومدينة مشتول السوق على وظيفة من ذات الدرجة والمجموعة النوعية.

▪️تكليف عبد الحميد أحمد محمد منتصر، نائب رئيس مدينة القنايات، بتسيير العمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة بلبيس.
▪️تكليف خالد محمد عوض متولي الشرقاوي، نائب رئيس حي أول الزقازيق، بتسيير العمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة بلبيس.
▪️تكليف عبد المحسن السيد أحمد عبد المحسن عطية ، من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، بتسيير العمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة بلبيس.
▪️تكليف أيمن محمد عبد الهادي محمد شهاب، باحث شؤون اقتصاد بمركز ومدينة الزقازيق، بتسيير العمل نائبًا لرئيس حي أول الزقازيق.

ووجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية رسالة للقيادات التنفيذية .. بالتواجد الميداني المستمر، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتعامل الفوري مع المشكلات اليومية، وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز والإنضباط الإداري، هي معيار التقييم الحقيقي خلال المرحلة المقبلة.

موضوعات متعلقة