رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

شاهد| محمد سامى بصحبة السقا فى صحراء الأهرامات

محمد سامى بصحبة السقا
محمد سامى بصحبة السقا

حرص المخرج محمد سامى على مشاركه جمهوره، عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة بصحبة النجم محمد السقا، خلال ركوبهم الخيل في منطقة الأهرامات بالجيزة، حيث أشاد من قبل على قدرة السقا على ركوب الخيل خلال إحدى المشاهد في كواليس .

وانهالت التعليقات على جمهور المخرج محمد سامى، حيث كتب أحد المتابعين: "مستنيين نسل الأغراب عظمة جي في الطريق صح ولا إيه"، وغرد آخر: "مستنيين عظمة".

مسلسل "نسل الأغراب" من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب"، هو التعاون الأول بين كرارة والسقا فى الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلى العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

4 أوجه لفنان متكامل ومتمرد على الثوابت... تفاصيل

S21-فاتورة التلفون الارضى-هيثم شاكر-اسامة جلال-سامح عبد العزيز-صفوت الشريف-بايرن ميونخ-يسرا-توتنهام-ارسنال-نانسى صلاح-مينا مسعود-عزل ترامب


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر