رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

درع تمثال إيزيس من مهرجان أفلام المرأة تكريمًا لرئيس جامعة أسوان

مهرجان أفلام المرأة يكرم رئيس جامعة أسوان
مهرجان أفلام المرأة يكرم رئيس جامعة أسوان

كرمت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان بإهدائه درع المهرجان ممثلاً في تمثال إيزيس تقديراً لجهوده الكبيرة في مساندة فاعليات المهرجان خلال الدورات السابقة وحرصه علي التعاون المثمر والبناء بين الجامعة وورش العمل والتدريب.

التي ينظمها المهرجان بمحافظة أسوان، وقال الدكتور أحمد غلاب في إطار اهتمام الدولة بالشباب والعمل علي تنمية مواهبهم وقدراتهم الفنية والثقافية الذين يمثلون قادة المستقبل.

وان الجامعة تدعم المهرجان من خلال منشآتها الجديدة حيث يوجد بها عدد 2مسرح صيفي ومسرح مكشوف والمشاركة الفعالة للطلاب من خلال مواهبهم الفنية والثقافية.

وأشاد السيناريست محمد عبدالخالق بالطفرة التي تشهدها الجامعة في عهد الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة وخاصة المشروعات التنموية والثقافية التي تخدم الآلاف من ابناء اسوان والمحافظات المجاورة.

وأشار الكاتب الصحفي حسن ابوالعلا مدير المهرجان إلي أهمية دور جامعة أسوان التي كانت شريكا أساسيا في دعم المهرجان منذ انطلاقتة الأولي بأسوان ومؤكدا ان الجامعة ستكون أحد الأماكن الرئيسية لفاعليات القادمة.

أقر أيضاً.. تركيب وبدأ التشغيل التجريبى لاحدث جهاز دلالات مناعية لتشخيص الأورام بمركز اورام اسوان

هنادي مهنا_توتنهام_الدحيل_25 يناير_ليلي أحمد زاهر_محمد المؤمن_التعليم_كريم هنداوي_هدف محمد صلاح اليوم_منتخب مصر لكرة اليد_عبلة الكحلاوي_مسلسل لؤلؤ الحلقه 21_ترتيب الدوري الاسباني


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر