رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

أحمد رزق للميس الحديدي: دوري بمسلسل ”في يوم وليلة” مختلف كليًا عن مختلف أدواري في مسيرتي المهنيه

احمد رزق
احمد رزق

دا تاني عمل ليا خارج السباق الرمضاني .. والرفجة خارحج رمضان " رايقة " بعد مابخلص الدور بفصل تماماً .. وسبت نفسي للاكل ووزني زاد تاني بتفرج زي الجمهور عادي بعد ماخلص الدور .

ورغم " الاشكن " بس لسه عندي نفس الكاركتر قال الفنان أحمد رزق أن دوره في مسلسل " في يوم وليلة " يمثل حالة خاصة النسبة له مختلفة عن كافة الادوار التي قدمها في مسيرته الفنية حيث إعتاد الجمهور عليه في الادوار والانماط " الكوميدية " وتابع في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً: " الناس إتعودت علي في الادوار الكوميدي لكن بقالي سنتين كده في مسلسل " في يوم وليلة " بالاضافة لمسلسل " بخط الايد " وهما من إخراج شريين عادل يتم عرضهما خارج السباق الرمضاني ويحققان نجاحاً كبيراً ". واصل : " بحس أن الفرجة خارج السباق الرمضاني " رايقة " من غير زحمة وفي النهاية العمل الجيد بياخد حقه "

. ومازحته الاعلامية لميس الحديدي حول " الاكشن " قائلة : بس إيه يارزق الاكشن ده ؟ إنت هتنافس السقا وكرارة ؟ ليرد قائلاً : " انا مش مصدق برضه .. بس حتى وأنا بعمل الاكشن لسه " كاركتر " زي مأانا . وحول خسران وزنه في العمل قال : بعد ماخلصت تصوير سبت نفسي في الاكل لاني كانت ماسك نفسي كتير بس هما 3 أو أربعه كيلوا هجيبهم على طول .. حتى شعري .

إختلف بعد الصتوير لاني بحاول دائماً بعد الانتهاء من اي دور أو عمل أخرج منه بكل تفاصيله وعندما يعرض أشاهده زي اي حد من الجمهور لدرجة أن فيه ريكشانات وأنا بتفرج تشبه الي كانت بتعملها أمي الله يرحمها زي الجمهور بالضبط : "ياخرابي .. ياما " بحاول أفصل بعد الانتهاء من التصوير وأسب نفسي للاكل ,اغير خاصة أن الدور كان متعب جداً "


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر