رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

شارع الثلاثيني بالهرم يغرق في تلال القمامة.. والأهالي يستغيثون بالمسئولين ..فيديو

Image Title

عرض الإعلامي محمد موسى، معاناة أهالي شارع الثلاثيني الرئيسي بالمريوطية هرم، محافظة الجيزة، من انتشار تلال القمامة بالمنطقة منذ أكثر من 3 سنوات دون أي استجابه من المسئولين.

ولفت محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، إلى أن الأهالي لم تعد نتحمل هذا المنظر، ولا هذا الإهمال بسبب تراكم القمامة والشوارع التى تكسوها القازورات والنفايات مما يعرض صحتنا للأمراض الخطيرة، والمسؤلين هنا لاعين ترى ولا أذن تسمع.

وطالب "موسى" ، المسئولين بسرعة رفع القمامة، خاصة أن المنطقة مليئة بالأبراج السكنية، والرائحة الكريهة تجلب لهم الأمراض والأوبئة، خاصة في ظل انتشار فيروس «كورونا».

https://www.youtube.com/watch?v=9Nap468fJV0

الوضع أصبح لا يطاق.. محمد موسى يوجه رسالة لمحافظ القاهرة

عرض الإعلامي محمد موسى، استغاثة أهالي منطقة دار السلام القديمة، بمحافظة القاهرة، من تلال القمامة الموجودة أول شارع مصر حلوان الزراعي.

وتابع محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، المنطقة تحولت إلى "خرابة" وحاصرتها تلال القمامة وأصبحت مأوى للبلطجية ومستنقع للحشرات والأوبئة في وقت نحتاج فيه لتطبيق الاحتياطات الاحترازية في ظل انتشار الأمراض وخاصة فيروس كورونا.

وأتم "موسى" قائلا: "محتاج أفهم إزاي شارع رئيسي زي ده يكون بالمنظر السيئ، منظر لايليق بشارع رئيسي وكبير ويربط بين المعادي ودار السلام ويمتد لمنطقة أثر النبي.. هل ده يرضي ربنا، مناشد محافظ القاهرة: قائلا: الموضوع ده لازم يتحل بأسرع وقت لأن الوضع أصبح لا يطاق.

https://www.youtube.com/watch?v=7tKFQg9PXqA

محمد موسى يعرض صورًا صادمة لـ"عين حلون".. شاهد

بعد أن كانت ثروة قومية.. "عين حلون" من مصدر للاستشفاء إلى مأوى للكلاب (فيديو)

عرض الإعلامي محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، عددا من الصور تظهر أن منطقة عين حلوان تحولت إلى ساحة مهجورة وأصبحت سكن لبعض الكلاب وحيوانات الشارع، بعدما كان تجلب عددا كبيرا من الزوار من جميع المحافظات.

وتابع "موسى"، عين حلوان التي تحتوى على مياه طبيعية من صنع ربنا وبها المياه الكبيريتية المعالجة، لافتا أن المنطقة تعد من أحد الكنوز التي تمتلكها مصر.

وأضاف موسى، على الرغم من أهمية وشهرة عين حلوان، إلا أنها لم تحظَة بالرعاية والاهتمام المناسب من محافظة القاهرة، ولو حصل اهتمام يمكن أن يؤهلها ذلك أن تكون مصدر دخل جديد للمحافظة أو حتى من باب تنشيط حركة السياحة العلاجية التي دايما نبحث عنها.

وأشار موسى، إلى كثرة المياه المتدفقة من العين جعلت الحشائش والغاب ينمو في كل مكان بشكل عشوائي ما جعل المنظر لا يسر العين، وعدم الاهتمام بمجرى المياه جعله يتراكم عليه الطحالب ليبدو أخضر اللون بالإضافة إلى تحطم المجرى نفسه.

وتساءل "موسى"، لحد أمتى هتفضل مقدراتنا مهملة وليه نهمل مكان زي ده وقاعدين نتفرج عليه وهو بقا بيت للأشباح وليس مزار سياحي؟.

https://www.youtube.com/watch?v=MKgeLb7TbcQ


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر