رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

الإعلامية إيمان أبو طالب تكتب : أوجاع الرحيل

إيمان أبو طالب
إيمان أبو طالب

ولي في غيابك يا أبي قصة وجع لا تنتهي، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته. كانوا يسألوني عن الأمان، أقول: حذاء أبي عند باب البيت، رحمك الله يا أبي.

أخذه الكريم يريح أوردته من ألم اجتاح جسده الطاهر وبدأ يؤلمه ويؤلم قلوبنا معه، أبي ذكراك وكل تفاصيل حياتنا وكلماتنا وهمساتنا عالقة بجدران قلبي. أشتاق إليك بكل ما وراء الكلمة من لوعة فراقك وألم فقدك، أشتاق إليك يا أبي. هزمتني الأيامُ بفراق أبي. .. اللهمّ أمّنه من فزع يوم القيامة، ومن هول يوم القيامة، واجعل نفسه آمنةً مطمئنّةً، ولقّنه حجّته. اللهمّ اجعله في بطن القبر مطمئنّاً، وبجود رضوانك واثقاً، وإلى أعلى درجاتك سابقاً.

اللهم اجعل عن يمينه نوراً، حتّى تبعثه آمناً مطمئنّاً في نورٍ من نورك. اللهمّ انظر إليه نظرة رضا، فإنّ من تنظُر إليه نظرة رضاً لا تعذّبه أبداً. اللهمّ أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم. اللهمّ اعف عنه، فإنّك القائل "ويعفو عن كثير". اللهمّ إنّه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فَجُد عليه بعفوك، وإكرامك، وجود إحسانك.

اللهمّ إنّ رحمتك وسعت كلّ شيء، فارحمه رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً.

اللهمّ احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين. اللهمّ بشّره بقولك "كلوا واشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيّام الخالية". اللهمّ اجعله من الّذين سعدوا في الجنّة، خالدين فيها ما دامت السّماوات والأرض. اللهمّ لا نزكّيه عليك، ولكنّا نحسبه أنّه آمن وعمل صالحاً، فاجعل له جنّتين ذواتي أفنان، بحقّ قولك: "ولمن خاف مقام ربّه جنّتان". اللهم ارحمه هو وكل من رحلوا عنا ???????? اللهم أمين


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر