رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

طلاب أم مجرمون؟.. التفاصيل الكاملة حول تمزيق وجه طالبين بمدرسة برطس الثانوية المشتركة

المجنى عليه
المجنى عليه

شهدت منطقة برطس التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مؤسفة أسفرت عن إصابة طالبين بجروح بالغة بالوجه خلال مشاجرة بين مجموعة من الطلاب بمدرسة برطس الثانوية المشتركة، فقد تحولت فكرة المدرسة من مكان يذهبون الطلاب إليه حيث العلم والتربية إلى مكان يضم المجرمين وقطاع الطرق.

تعود أحداث الواقعة، حال ملاحظة طالب في الصف الأول الثانوي بمدرسة برطس الثانوية المشتركة مجموعة من الطلاب يعاكسون نجلة عمه، وفي مناقشة هادئة بين الطالب وأولئك الأوغاد تحولت إلى مشاجرة في الحال وإنضم إليه طالبين في محاولة لفض الإشتباك بينهم، ولكن أولئك الطلاب لم يتوقفوا عن تلك المهزلة وترصدوا إليهم في اليوم التالي وأقدم فرد منهم يدعى "عبد الرحمن رضا" يبلغ من العمر 16 عامًا بالتعدي على كلًا من "محمد كرم" و "سمير أحمد سمير" باستخدام سلاح أبيض "قطر".



يسترجع المجنى عليه "سمير محمد" مشاهد واقعة الاعتداء عليه، فيقول "كنت بحاول أدافع عن صديقي في اليوم الأول من المشاجرة ولم أتسبب في إذاء أحد، وفي اليوم التالي كنت داخل المكتبة فوجئت بـ "عبد الرحمن" يهجم عليا وجرحني في وجهي وجري هو وصحابه".



وقالت والدة المجنى عليه: عايزة حق ابني المتفوق.. كان نفسه يكون فرد من الضباط يحمي البلد، 45 غرزة في وجه ضيعوا مستقبله، هل ذنب ابني انه عايز يتعلم؟.. وكررت طلبها في إستغاثة عاجلة لوزارة الداخلية لإسترجاع حق ابنها.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر