رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

جامعات ومدارس

«السعيد» يطمئن على سير امتحانات طلاب كلية الإعلام ويؤكد: كليتنا نموذج للطالب الأزهري شكلاً ومضموناً

Image Title

اطمئن الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام على إجراءات السلامة والوقاية داخل اللجان في القاعات والطرقات خلال جولته التفقدية لعدد من لجان الامتحان المسائية، والتأكد من ارتداء الطلاب الكمامات، والالتزام بالمسافات التباعدية، وتعقيم اللجان داخلياً وخارجياً.

وتابع "السعيد" أعمال لجنة الأمن والوقاية المُشكَّلة من قبل إدارة الكلية، والمختصة بالكشف على سلامة الطلاب على البوابات قبل دخولهم اللجان، وتضم اثنين فرد أمن وثلاثة من موظفي الكلية، إلى جانب الطبيب المتابِع والمتواجِد بصفة يومية، ومعهم الكحول وجهاز كاشف الحرارة، للكشف على الطلاب وتعقيمهم قبل الدخول ، وفي حالة الاشتباه في الإصابة تقوم اللجنة بإبلاغ إدارة الكلية لتوفير لجنة خاصة به في مدرج عزل أُعِدَّ خصيصاً لحالات الاشتباه في الإصابة بكورونا.

وحفاظاً على هيبة الطالب الأزهري شكلاً ومضموناً شدد عميد الكلية على منع أي طالب من دخول اللجان يرتدي بنطالاً ممزقاً أو "حظاظات" أو يحلق رأسه قزعاً بعد التنبيه على طالبين لوحظ عليهما تلك الظواهر، مؤكداً أن طالب الإعلام نموذج للطالب الأزهري مظهَراً ومَخبَـراً، ووجه بلصق الإعلانات والصور الإرشادية التى تُحذِّر من تلك المظاهر السيئة.

كما تفقد "السعيد" لجنة الطلاب الوافدين والتي ضمت جنسيات عديدة من دول العالم والذين أعربوا عن سعادتهم لاهتمام كلية الإعلام بالاستماع لمشكلاتهم وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

هذا وشهدت اللجان هدوءاً دون ورود أية شكاوى من صعوبة الامتحان، والتأكد من وضع الأسئلة وفقاً للمناهج المقررة.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر