رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

مسلسل Superman & Lois الأكثر مشاهدة على شبكة CW

مسلسل Superman & Lois
مسلسل Superman & Lois

أعلنت شبكة CW أن الحلقة الأولى من مسلسل "Superman & Lois" هي الأكثر مشاهدة في تاريخ الشبكة، حيث تمت مشاهدتها من قبل 3.25 مليون مشاهد، وفقًا لقياس نيلسن Live-plus-Seven، ويمثل ذلك نموًا بنسبة 86٪ خلال اول 7 أيام من عرض العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " thewrap".

وحصلت الحلقة على تقييم 0.76 بين البالغين الذين تقل أعمارهم عن 50 عامًا، مما يمثل أعلى تصنيف على شبكة CW لهذا الموسم، حيث حقق العرض الأول للحلقة التي وصلت مدتها إلى 90 دقيقة نجاحًا كبيرًا لـ The CW، مسجلاً أكبر نسبة مشاهدة لمسلسل DC منذ بث حلقة التقاطع "Crisis on Infinite Earths" من مسلسل "The Flash" في عام 2019.

وشهدت الشبكة نجاحًا مشابهًا مع طرح مسلسل "Walker" من بطولة جاريد باداليكي، كما قررت شبكة CW عمل موسم ثانى لمسلسل Superman & Lois ، وذلك بعد طرح أول 3 حلقات من الموسم الأول، وتعتبر السلسلة واحدة من مسلسلات CW الأعلى تقييمًا لهذا الموسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يلعب دور البطولة بـ مسلسل Superman & Lois، كل من تايلر هوشلين وبيتسي تولوش كزوجين، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 23 فبراير الماضى، وكان من المفترض أن يتكون من 13 حلقة ألا أن الشبكة أضافت حلقتين ليصبح إجمالي عدد الحلقات إلى 15 حلقة.

ويدور مسلسل Superman & Lois، حول سوبرمان ولويس أشهر صحفيين في العالم في عالم الأبطال الخارقين والقصص المصورة، حيث يتعاملون مع كل الضغوط والتعقيدات التي تصاحب كونهم آباء عاملين في مجتمع اليوم، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale

ملخص الجزء الاول من لقاء راغب علامة مع سمر يسري


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر