رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

طرح الموسم السابع والأخير من Younger على Paramount+ خلال العام الجارى

 Younger
Younger

أعلنت شبكة ViacomCBS عن عرض حلقات الموسم السابع والأخير من سلسلة Younger، على منصة Paramount+ بدلاً من الشبكة، تم إبتكار العمل من قبل المنتج دارين ستار، وأنتجته MTV Entertainment شركة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

الموسم السابع والأخير من Younger سيتكون من 12 حلقة، ولم يعلن بعد عن موعد طرح الحلقات، وكان قد تم تجديده للموسم الأخير في يوليو من عام 2019، وكان من المفترض أن يطرح في خلال العام الماضى 2020، ألا أنه تم تأجيله بسبب توقف حركة الإنتاج بسبب فيروس كورونا.

السلسلة من بطولة ساتون فوستر وميريام شور وهيلاري داف وديبي مازار ونيكو تورتوريلا وبيتر هيرمان ومولي برنارد.

وتدور سلسلة Younger حول يونج ليزا ميلر (فوستر)، وهي محررة موهوبة تتنقل في عالم النشر شديد التنافسية، بينما تتعامل مع تعقيدات مزج الأعمال بالمتعة ومواجهة الكذبة التي ابتكرتها عن عمرها للحصول على وظيفة أحلامها.

كما تقرر عرض فيلم "Mission: Impossible 7" والجزء الثانى من "A Quiet Place"، بالإضافة إلى المزيد من إصدارات شركة Paramount Pictures، على منصة Paramount plus، بعد 45 يوما من وصولهما دار العرض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ومن المقرر عرض " Mission: Impossible 7" في دور العرض في 19 نوفمبر المقبل، بينما سيصل الجزء الثانى من فيلم الرعب " A Quiet Place" في 17 سبتمبر من نفس العام الجارى 2021.

وتأتى هذه القرارات ضمن خطة الشركة للترويج بشكل أكبر للمنصة الجديدة، التي ستبدأ عملها في 4 مارس المقبل، وذلك بسبب المنصات التي تواجهها مثل Netflix, HBO Max, Hulu, Disney Plus and Apple TV Plus، وغيرهم من المنصات التي حازت على نظر المتابعين منذ بداية عملهم.

ملخص الجزء الاول من لقاء راغب علامة مع سمر يسري


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر