رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

أبوقرمة قيادة نسائية عملت على خدمة الجميع بجنوب سيناء

صور
صور

ظهر لنا الكثير من الشخصيات النسائية العامة بمحافظة جنوب سيناء التى تسعى على فعل الخير جابت مدن وقرى ووديان والتجمعات البدوية بالمحافظة ، أنها ناديه محمد أبو قرمة بنت قبيلة الصوالحة بمدينة أبورديس بمحافظة جنوب سيناء .

حصلت أبوقرمةعلي بكالوريوس ادارة أعمال ،وعضو بالغرفة التجارية ، أمينه إتحاد المرآة للقبائل العربية المصرية ، أمينة المرأة للمجلس المصري للقبائل العربية ومستشاره المرآة ، ومستشاره في لجنة المرآة بجمهورية مصر العربية للقبائل في البلاد العربية .

وقد قامت أبوقرمة بالعديد من الأنشطة والمشاركات في المؤاتمرات ، وهي دائمه الزيارات للوديان والتجمعات البدوبة لتوزيع مواد دراسية تحتوي علي كل ما يحتاجة الطالب بالمدرسة بالوديان المحرومة

كما قامت أبوقرمة بتوزيع مواد غذائية تجهز بمعرفتها شنطة رمضان ، وتقوم بتوزيعها بنفسها علي الآسر الآكثر إحتياحا" . ونتابع مشوار أبوقرمةفى العمل المجتمعى والتي قامت بتوزيع مرات عدة من البطاطين وسلع غذائية على الوديان جبت كل مكان بالمحافظة قدمت فيه الكثير من المساعدات والمعونات لأهالى المحافظة .

وقد حصلت أبوقرمة على العديد من الدورات التدريبية منها فى كيفية تغطية إنتخابات مجلس الشعب والشورى ، وكذا الحصول على أفضل الشخصيلت الدبلوماسية لعام 2018 ، وكذا دورة المرأة الإفريقية فى حركات التحرر الأفريقى .

الديار | التثقيف الصحي يكثف جهوده في اليوم الاخير لحملة التطعيم لشلل الأطفال بمساجد شمال سيناء

اليوم العالمي للمرأة_الوشاح الازرق_ليفربول_برشلونة_مانشستر سيتي_الاهلي وفيتا كلوب_عبود العمري_هيلاس فيرونا ضد ميلان_حنان ترك_حلا شيحة


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر