رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

وفد البنك الأهلي يتفقد مبنى مستشفى الطوارئ ومركز الأورام بجامعة كفرالشيخ

جامعة كفرالشيخ
جامعة كفرالشيخ

اصطحب نائبا رئيس جامعة كفر الشيخ وفد البنك الأهلى فى جولة فى حرم الجامعة وأشاد وفد البنك الأهلى بنموذج جامعة كفرالشيخ وما حققته منذ تأسيسها وبإمكانياتها، من حيث الاهتمام بالقيم الجمالية داخل الحرم الجامعي والبنية التحتية المتميزة للتعليم والبحث العلمي، وكذا تميز الجامعة وترتيبها في التصنيفات الدولية.

وقال الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ خطة الدولة وتماشيًا مع نشر ثقافة الشمول المالي والتوسع فى مجال التحصيل الإليكتروني عبر شبكة الإنترنت وتفعيل خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

وصرح الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ إن هناك تعاون وتنسيق بين الجامعة والبنك الأهلى المصري في مجال خدمة المجتمع والتنمية المجتمعية المستدامة، مشيدًا بالدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الأهلي المصري منذ نشأته في تنمية المجتمع.

وأضاف د ."دسوقي" أن إدرة الجامعة تسعى إلى نشر الثقافة المصرفية والوعي لدى الطلاب بأهمية تعاملهم مع البنك في مختلف متطلبات حياتهم اليومية وقد تم بحث سبل التعاون المشترك وتوقيع بروتوكول تعاون مستقبلا بينهما.

وفي ختام اللقاء أهدى الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة درع جامعة كفرالشيخ للسادة الضيوف .

.«ضحك ولعب وجري وبحر» فنانين زمان فى مصيف بلطيم بكفرالشيخ

اليوم العالمي للمرأة_الوشاح الازرق_ليفربول_برشلونة_مانشستر سيتي_الاهلي وفيتا كلوب_عبود العمري_هيلاس فيرونا ضد ميلان_حنان ترك_حلا شيحة


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر