جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:49 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال تفاصيل زيارة السيسي للنصب التذكارى للجندى المجهول” صور ” الجيزة تزيل سوق عشوائي للباعة الجائلين ببولاق استمرار المراجعة النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة

خبير: الوصاية الهاشمية على المقدسات أكدت حق شعب فلسطين في أرضه وحافظت على تراثه

قال الدكتور حنا عيسى أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، إن الوصاية الهاشمية على المقدسات أكدت حق الشعب الفلسطيني في أرضه وحافظت على التراث.


وأضاف أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، في حديثه لقناة "الغد"، أن الاتفاقية التي وقعت بين فلسطين والأردن، كون فلسطين شخص من أشخاص القانون الدولي، مشيرا إلى أن أهمية الاتفاقية لم تلغي الدور الفلسطيني على الأماكن المقدسة وله الحق في تقرير مصيره.


وأشار أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، إلى أهمة الدور الأردني للحافظ على القدس والتهويد من قبل سلطات الاحتلال والتأكيد أن القدس الشرقية جزء لا يتجزأ من الدولة الفلسطينة.


كما أكد أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، أن الأردن، يمارس سيادته على الأراضي المقدسة بالإضافة إلى الوقف الأرثوذكسي المسيحي ودوره في الترميم وما يجرى في كنيسة القيامة، كذلك ترميم المسجد الأقصى.


ولفت أمين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، إلى دور الأردن الكبير في تأسيس منظمة التعاون الإسلامي وإدارة الأوقاف الإسلامية في المسجد الأقصى .