جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 06:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الدقهلية: حملة تفتيشية مشتركة ومكثفة على اللحوم والأغذية بالمطرية

الدسوقي حماد يترأس حملات تفتيشية مكثفة بالمطرية دقهلية
الدسوقي حماد يترأس حملات تفتيشية مكثفة بالمطرية دقهلية

تابع رئيس مركز ومدينة االمطرية أعمال لجنة التفتيش الخماسية التى تمكنت من اعدام 47 كيلو من المنتجات الغذائية الغير صالحة للأستهلاك الآدمي مؤكدا" على تكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم ..والمتابعة المستمرة .. ..  

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بتكثيف الحملات التفتيشية استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم المبارك والتأكد من توفير احتياجات المواطنين بالكميات الكافية والاسعار المناسبة والتاكد من سلامة وصلاحية المواد الغذاىية و المنتجات المعروضة والقضاء علي كافة التلاعب والغش حفاظا علي صحة المواطنين .. .. وفى ذات السياق وبناءا على تعليمات محمد محمد كمال حمص رئيس مركز ومدينة المطرية .. .. 

 قامت اليوم الثلاثاء الموافق الموافق ١٣ من شهر أبريل ٢٠٢١ م. .. اول أيام شهر رمضان المبارك .. حملة مكبرة برئاسة الدسوقي حماد نائب رئيس المركز بالتعاون مع إدارات الصحة .. والتموين .. والطب البيطرى ومسئولى البيئة .. والاشغالات بالوحدة وقوة من شرطة البيئة والمسطحات المائيّة وتم المرور علي عدد 10 منشآت .. .. 

حيث قامت الحملة بالمرور والتفتيش الذي اسفر مرورها عن ضبط الآتي:

اعدام عدد 47 كيلو مواد غذائيةغير صالحةللاستخدام 

الادمي

وتحرير عدد (2)محضر تموين ومحضر بيئة

وتحرير عدد ٣ محاضر صحة ..

 وقد اكد رئيس المركز بتكثيف الرقابة خلال شهر رمضان الكريم على الأسواق وتنشيط الحملات لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية وكافة المخالفات التموينية، وتكثيف المرور على أسواق اللحوم ومنافذ توزيعها وذلك بالتنسيق وكذلك تكثيف المرور على المخابز بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة لتحقيق الانضباط في عملية إنتاج الخبز ، وكذلك التاكد من مدى الامتثال للاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا والمتابعة مستمرة .. ..

اقرأ لي أيضا ٠٠ الديار ترصد إقبال المصريون على شراء فوانيس رمضان