الثلاثاء 19 مارس 2024 11:02 صـ 9 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه إزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة .. واسترداد 41 فدانا بالفشن الجديدة بقرار وزير الإسكان وزيرة الهجرة خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة من العقول النابغة الواعدة التي تتطلع للمساهمة في بناء الجمهورية... ”الجنايني” .. في ذمة الله قطع المياه اليوم عن قرية ميت ابو خالد بميت غمر للقيام بتنفيذ اعمال ربط لخط محطة المياة المرشحة الجديدة الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية توجه نصائح وتعليمات هامة للمواطنين حال سقوط الأمطار والطقس السيئ محافظ المنيا يهنئ السيدة الفائزة بلقب الأم المثالية لهذا العام حجم كبير جدا للندوات التوعوية الصحية عن شهر فبراير بصحة دمياط تعرف على حالة البحر في ظل حالة الطقس اليوم الثلاثاء إستمرار متابعة محافظ الفيوم لرفع آثار الطقس السيئ تكريم وكيل وزارة التربية والتعليم لأبنائه الطلاب الفائزين فى مسابقة ابن سينا المنصورة بيطرى الغربية يستعد لتنفيد الحملة القومية لتحصين المواشى

رئيس جامعة المنوفية يهنىء المحافظ بحلول شهر رمضان المبارك

جامعة المنوفية
جامعة المنوفية

توجه الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية إلى ديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، ومزيدا من الخير والنماء وأن يحفظ الله مصر وشعبها وقيادتها.

تناول اللقاء الحديث عن مختلف أوجه التعاون القائمة بين الجامعة والمحافظة وآخر مستجدات خطة الجامعة للمساهمة فى تنفيذ مبادرة "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتطوير القرى الأكثر احتياجا، وماتنظمه الجامعة من قوافل متكاملة تجوب القرى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتربوية والتوعوية والبيطرية والزراعية وتحقق نجاحا وتلقى إقبالا كبيرا من الأهالى.

وأكد مبارك على تقديم كافة الدعم اللازم وتوفير الخبرات العلمية والفنية للمساهمة فى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، والعمل على تطوير المستشفيات الجامعية التى تعمل طوارىء لتقديم الرعاية الطبية لأهالى المحافظة، وتساهم بشكل كبير فى مواجهة أزمة فيروس كورونا.

كما تبادل الطرفان الحديث عن أوجه التعاون الأخرى بينهما ومن أهمها منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة وتراخيص البناء وتعاون أعضاء هيئة التدريس من كلية الهندسة من مختلف التخصصات فى هذا الشأن.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدا على مكانة جامعة المنوفية فى دعم المحافظة وشريك أساسى فى تنفيذ المشروعات التنموية التى تشهدها المحافظة، والتعاون بينهما من أجل الصالح العام وخدمة المواطنين.

رافق رئيس الجامعة نائباه الدكتور نانسى أسعد للتعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن الباجورى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، المحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة، المحاسب خالد عجور مدير عام العلاقات العامة والإعلام.