جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:49 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يفتتح أول مناقشة لمشروعات طلاب برنامج الذكاء الاصطناعي بكلية الهندسة محافظ جنوب سيناء يعتمد عددًا من عقود تقنين الاراضى بمدينة شرم الشيخ أوقاف دمياط تشارك في ندوة «ثورة 30 يونيو إعلام الدقهلية يبدأ سلسلة فعاليات إحياء ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو تعرف علي 9 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة

الدكتور جمال عبد ربه عميد كلية الزراعة جامعة الأزهر بالقاهرة يوجه الشكر لفضيلة رئيس الجامعة.

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

وجه الدكتور جمال عبد ربه عميد كلية الزراعة جامعة الأزهر بالقاهرة، الشكر لفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، علي ثقته وتعيينه عميدا لكلية الزراعة، مؤكدا أنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل النهوض والارتقاء بالكلية، سواء في الناحية التعليمية، أو البحثية، أو خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كان فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، قد أصدر، قرارًا بتكليف الدكتور جمال عبد ربه، أستاذ ورئيس قسم البساتين بكلية الزراعة جامعة الأزهر بالقاهرة؛ للقيام بعمل عميد كلية الزراعة بالقاهرة.