رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

بسنت فهمي : النشاط الاقتصادي يوفر حياة كريمة للمصريين

بسنت فهمي خبيرة  مصرفية
بسنت فهمي خبيرة مصرفية

يهدف الاقتصاد المصري الي رفع كفاءة الأسرة المصرية في منتهي الأمور ،ويعمل من انخفاض  البطالة وضغط بالنسبة لهم ،وتوفير كافة الاحتياجات الأساسيةوالخاصة ،وتنشيط كافة أمور الأفراد في المجتمع المصري .

وقالت بسنت فهمي، الخبيرة المصرفية أن الأسرة هي الأساس في تكوين المجتمع لذالك اي نشاط يقوم في الاقتصاد الهدف منه هي الأسرة المصرية بمعني ذالك اي رخاء ينعكس علي الفرد بشكل إيجابي ومثله في الضعف الاقتصادي ،ياتي علي الفرد بصورة سلبية.

وقالت "فهمي " بالنظر علي المؤشرات الاقتصاد المصري في كافة مراحله وانواعه المختلفة وبشاهدات كل المؤسسات الدولية،نري نمو في الناتج القومي بغير جدال والنتائج في ارتفاعه يعكس علي الفرد بارتفاع داخله الاقتصادي،ونمو في عدد من الوظائف ويؤدي الي إنخفاض معدلات البطالة ،ويوجد أيضا توسع في المشروعات بالزيادة الاقتصادية.

وأكدت "فهمي" بأن كل المؤشرات الاقتصادية تاثر علي كافة الجوانب للأفراد المجتمع وتنعكس المؤشرات الاقتصادية إيجابيا علي نمو الأسرة المصرية ،مؤكده لما ترتفع مستوي الحياة بيرتفع معها خدمات الصحة والتعليم وطرق النقل والمواصلات سواء بحري أو بري ومعها الثقافة والرياضة ،ومعني هذا بأن جميع القطاعات بيتم تحريكها مع النشاطات الاقتصادية .

أشارت إلي أن: المؤشرات الاقتصادية بالايجابية لأن الناتج القومي يرتفع متوفر بالتبعية وبالتالي دخل الفرد يرتفع وهذا يعني بتغيير كافة حياته الاجتماعية ،مشيرا الي إرتفاع الناتج القومي للدولة تعمل تستطيع صرف علي النقل العام والمواصلات والصحة وغيرها من أمور كثيرة داخل المجتمع المصري ،فالبداية هي الناتج القومي ويرتفع لانه يتميز بدرجة عالية من التنوع وتجعلك قادراً علي الاشتغال في أمور كثيرة، وغير ذالك بسبب متاخه ياثر عليه إيجابيا بالاشتغال "٣٦٠"يوم ليلا ونهارا بالرغم من وجود فيروس كورونا لاننا نعمل في الهواء الطلق.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر