جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موجزة الصباح للرياضة العالمية الخميس 15 أبريل| تقرير

موجز الصباح للرياضة العالمية الخميس 15 ابريل وتقرأ فيه: ريال مدريد يعبر بسلام الى نصف النهائي، السيتي يضرب موعدا مع سان جيرمان، ليلة حاسمة في الدوري الاوروبي

تأهل فريق ريال مدريد​ للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد تعادله مع فريق ليفربول علي ملعبه "أنفيلد" سلبيا خلال مواجهة إياب ربع النهائي، بعد التعادل السلبي بدون أهداف ليصعد لفوزه 3-1 في مباراة الذهاب ، حيث سيواجه تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي.

كما تأهل فريق ​مانشستر سيتي​ ولحق بالفرق الصاعدة إلى نصف النهائي، بعد تغلبه على مضيفه بوروسيا دورتموند (2-1)، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في إياب ربع النهائي، ليضرب موعدا مع باريس سان جيرمان.

في رياضة السيارات ، أفادت عدة وسائل إعلام إيطالية أن أحد سائقي فريق ​البين​ الذي يُشارك في الفورمولا 1 يعاني من عدوى كورونا.

متفرقات دولية

- تلقى مهاجم مانشستر سيتي ​سيرجيو ​اجويرو​​ عرضًا رسميًا من نادي يوفنتوس الإيطالي للانتقال اليه خلال الميركاتو الصيفي 

- اثار اللاعب المصري ​​مصطفى محمد​​ جدلا واسعا حول حقيقة إصابته بفيروس كورونا. نشر محمد تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر أعلن خلالها إصابته بفيروس كورونا الا انه حذف التغريدة مما أثار الجدل حول إصابته بكوفيد 19 من عدمها.

-اعلنت مصادر صحفية ان ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "يويفا" يدرس إمكانية إلغاء قاعدة أفضلية الأهداف المسجلة خارج الديار جزئيا في بطولتي ​دوري أبطال أوروبا​ و​الدوري الأوروبي​، وإيجاد حل بديل لهذا البند.