جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عضو اتحاد الكرة السابق يرد على ”اتهامات التقصير” في عهده

محمد موسى
محمد موسى

قال حمادة المصري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ونجم الأهلى والإسماعيلى السابق، إنه نجح في انتخابات مجلس اتحاد الكرة في وقت صعب جدا، لافتا أن المجلس آنذاك تعامل مع العديد من المشكلات والمواقف بحترافية شديدة وعالية، مصيفا أن المجلس كان به العديد من الكفاءات وقدمنا الكثير من الإنجازات.

وحمادة المصري خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، اتحاد الكرة في عهده أدار الكرة المصرية بشكل ممتاز واستطاع تكوين 5 منتخبات، ووصلنا إلى كأس العالم وأصبح منتخب مصر من المنتخبات القوية وتعاقدنا مع مدرب على مستوى عالي.

وتابع نجم الأهلى والإسماعيلى السابق، أنشأنا أيضا المنطقة المركزية للمناطق، مؤكد أن الاتهمات التي تم تناولها بشأت تقصير اتحاد الكرة باطلة ولا أساس لهما من الصحة، فلم نقصر يوما ولم ندخر جهدا في تطوير الكرة المصرية.

وعن نيته للترشح لرئاسة النادي الإسماعيلي قال حمادة المصري، أنا عضو جمعية عمومية بالنادي الإسماعيلي وأعشقه كثيرا وأتمني له الخير والتوفيق في الفترة القادمة، مؤكد عدم رغبته الترشح للرئاسة النادي وعلاقتي طيبة جدا برئيس النادي وجميع الأعضاء. 

حمادة المصري من مواليد محافظة السويس، بدأ مشواره في كرة القدم كناشئ بنادي الإسماعيلي، ولعب بالفريق الأول بالسبعينات قبل أن ينتقل إلى نادي المقاولون العرب و منه إلى النادي الأهلي ليحقق حلمه بارتداء الفانلة الحمراء عام 1987، وبرز اسمه فى مجال التدريب، بعد انضمامه إلى جهاز الفراعنة، بقيادة المعلم حسن شحاتة، عام 2004، خلفا للإيطالى ماركو تارديلى.