جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”مي حلمي لـ”شيخ الحارة”: محمد رشاد لا هو عدو ولا هو حبيب ربنا يصلح حاله ”

 حلت الإعلامية مي حلمي ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية إيناس الدغيدي، والذي يذاع علي قناة" القاهرة و الناس "وتحدث عن تجربتها  مع الفنان محمد رشاد. 

 وعلقت" مي" علي صورة  محمد رشاد عندما ظهرت علي شاشة البرنامج  وسألتها إيناس الدغيدي عنه فردت قائلة :" ولا هو  عدو ولاهو  حبيب ولا عمره هيبقي حاجة من الاتنين، ربنا يصلح حاله ، وربنا يصلح حاله وحال الجميع ". 

 وتابعت "حلمي" عندما سألتها "إيناس :" لو ليكي عدو تعملي فيه إيه؟؟ " فردت أتجاهله أرجعه غريب، أرجعه زي ما كان، هو خلاص مبقاش في حياتي، هو بقي غريب.

وأضافت "حلمي"، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها أخطئت في عودة الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامح كبير في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: "الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرت سنين كنت بحبه جدًا".

وتابعت: "أجهضت حملها في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعي، واتحرمت من أن احمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة، ومقدرش أقول إني أضربت فأجهضت طفلي".