رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

نقابة الصحفيين

نكشف أسرار تحركات مذيعي جماعة الإخوان الإرهابية للهروب إلي لندن

Image Title

شباب الصحفيين تكشف بالأسماء
اسرار تحركات مذيعي جماعة الإخوان الإرهابية للهروب إلي لندن

كشفت جبهة شباب الصحفيين بالأسماء تفاصيل واسرار تحركات قيادات ومذيعي جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين والاتصالات مع قيادات التنظيم الدولي للبحث عن مأوي وملاذ أمن لهم عقب حالة الرعب والفزع التي تسيطر عليهم في تركيا بعد توقف برامجهم المشبوهة.


قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: نجحنا في رصد سيناريو تحركات العاملين من مقدمي البرامج في قنوات "الشرق ومكملين ووطن" أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية خلال الفترة المقبلة والذي يسير في اتجاهين الأول يقودة  المزورأيمن نور والثاني يقودة الإرهابي حمزة زوبع .


اضاف طوالة: أن نور أجري  اتصالات تليفونية  مع ابراهيم منير نائب المرشد العام للجماعة الإرهابية والقائم بأعمال المرشد الهارب إلي بريطانيا ورأس افعي الإخوان للسفر إلى لندن وزوجته الهاربة معة دعاء حسن وطلب منة أيضا خلال المكالمة قيام الإرهابي معتز مطر بتقديم برنامجه في قناة الحوار التي يديرها عزام التميمي وتوفير فرص عمل لبعض مقدمي البرامج بقناة الشرق.


أشار رئيس الجبهة إلي ان منير اكد لنور أن هناك تفكير كبير في إطلاق قناة الحوار 2 التي تبث من لندن لاستيعاب الهاربين من قنوات الإخوان من مذيعين ومعدين ومخرجين .


أوضح طوالة ان السيناريو الثاني يقودة الإرهابي حمزة زوبع بالتنسيق مع عبد الرحمن أبو دية المسئول الأول عن تمويل وسائل الإعلام الإخوانية وهو رجل اعمال فلسطيني من قيادات الاخوان ويدير العديد من الاستثمارات الكبري في لندن ويعد عزام التميمي رئيس مجلس إدارة قناة الحوار ذراعة اليمني ومن أشد المقربين لة حيث يسعى زوبع إلي ضم بعض العاملين في قناة مكملين إلي الحوار من خلال أبو دية نظراً لوجود خلافات كبيرة بين زوبع وإبراهيم منير عقب هجومة علية في برنامجه"مع زوبع".


أكد طوالة ان أبو دية فتح خط إتصال جديد بين زوبع والقيادي الإخواني الليبي سالم الشيخي رئيس مجلس إدارة قناة تسمي"قاف"تبث من لندن أيضا لضم عناصر من مقدمي البرامج التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية لهذه القناة التي تتبني افكار الإخوان الافاقون المخربون وفي مقدمتهم الإرهابي محمد ناصر وأحمد عطوان  ورفقائهم في الخيانة وبيع الاوطان.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر