رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

أمل سلامة تطالب بسرعة محاسبة وزير النقل أمام البرلمان

Image Title

أعربت النائبة امل سلامة عضو لجنة الاعلام بمجلس النواب عن أسفها الشديد لتكرار حوادث قطارات السكك الحديدية والتى اسفرت عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين واخرها حادث قطار طوخ المتجه من ( القاهرة الي المنصورة).


وقالت النائبة في بيان لها ان تكرار حوادث القطارات امر مريب ومثير للشكوك في ظل  التطوير الكبير الذي يشهده مرفق السكة الحديد والذي كلف ميزانية الدولة مليارات الجنيهات.


واكدت النائبة امل سلامة انه لم يعد مقبولا تكرار مثل تلك التي تحصد ارواح الابرياء وتدمي قلوب البسطاء الذين بعتمدون في انتقالاتهم علي خطوط السكك الحديدية باعتبارها الوسيلة الأكثر امنا والارخص سعرا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.


وطالبت النائبة بسرعة معاقبة المتسببين في تكرار حوادث القطارات وان يوضح وزير النقل للرأي العام اسباب تكرار حوادث مرفق السكة الحديد؛ وهل هذه حوادث بفعل فاعل ام نتبجة للاهمال وعدم تأهيل العنصر البشرى؟.


وطالبت النائبة امل سلامة بمحاسبة وزير النقل برلمانيا  بحضوره  الي الجلسة العامة بمجلس النواب لتوضيح اسباب تكرار الحوادث؛ مشددة علي ضرورة الا تؤثر تلك الحوادث علي الاستمرار في تطوير منظومة السكك الحديدية التي كلف لتنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر