جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:22 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

أحمد سلامة.. إيه المشكلة انى ابنتى تلبس الهوت شورت ؟

 الفنان أحمد سلامة مواليد 10 مايو 1960 وهو فنان مصرى حاصل على بكالوريوس في الفنون المسرحية وقد كانت بدايته وهو صغير حيث ظهر فى عام 1977 فى فيلم اسكندرية ..ليه؟.

وكان أيضا له مشاركات فى الإذاعة كما أنه عمل فى العديد من المسلسلات منها : لن أعيش فى جلباب أبى وكان ظهوره في السينما أيضا مميزا حيث كانت أدوارا متنوعة تجسد الفتى الشقى وأيضا أستاذ الجامعة ونذكر أن من اصدقائه المقربين الفنان الراحل عبد الله محمود والفنان وائل نور.

وقد كشف الفنان أحمد سلامة عن عدد مرات زواجه من خلال برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا والذى يعرض على قناة cbc .

حيث ذكر أنه تزوج 4 مرات وزيجته الأخيرة هي من الفنانة منى جلال وقد استمرت أكثر من 20عاما وإلى الآن.

أما عن زوجته الفنانه منى جلال فقد أكد الفنان أحمد سلامة أن اختفائها عن الساحة الفنية لا يعنى أنها اعتزلت التمثيل ولكنه أوضح أنه بعد زواجه منها وإنجابها توأم قامت بالتفرغ لهما وانشغلت برعايتهم وتربيتهم وأنه فى حال عرض عمل عليها سوف تعود مرة أخرى وهذا ما فعلته عندما قامت بدور متميز في مسلسل أبو العروسه.

لدى الفنان أحمد سلامه 7 بنات وولد واحد وقد أكد فى لقاء له أن علاقته ببناته ليست من منطلق سي السيد بل على العكس فهو دائما مايتناقش معهم ويحرص على ألا يفرض عليهم رأى و الفنان أحمد سلامه هو والد الفنانة الشابه ساره سلامه.

واجه الفنان أحمد سلامة سيل من الإنتقادات بعد ظهور أبنته "سارة سلامة" ترتدي الهوت شورت في دورها بمسلسل "إبن حلال" مع الفنان "محمد رمضان"، وعلق سلامة قائلاً إن ابنته كانت في سن صغيرة وستايلست العمل هو من طلب منها ارتداء ذلك، كما رفض وصف ابنته بالجريئة لأنها ترتدي كما يرتدي أبناء جيلها.

و رفض الفنان أحمدسلامة ما أسماه بتصيد الأخطاء داعياً إلى التركيز على موهبة ابنته أكثر من انتقادها، كما تابع "إيه المشكلة وإيه الجريمة لما تلبس شورت، طالما هو في كل مكان؟"، و وجه الفنان أحمد سلامة رسالة لابنته إنها تمتلك الموهبة وستصبح من أهم الممثلات بمصر.