جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:20 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ”الطاووس”

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

تشهد أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل الطاووس الذي يقوم ببطولته الفنانة سهر الصايغ، ذهاب كمال الاسطورة لكريم الذي يلعب دوره الفنان محمد عادل بالمستشفي كي يعرف كل التفاصيل الخاصة بالقضية الخاصة بامنية.

ووالد كريم الذي يلعب دوره الفنان جمال عبدالناصر يخبر المحامي كمال بأن الفتاة ظهرت في أحد البرامج وأكدت أن كل ما حدث برضاها، ليخبره كمال أن هناك خبير اصوات سيقوم بتحليل الاصوات وحينها سيثبت للجميع أن الأمر مفرك.

وقامت أحدي الفتيات في مساعدة أمنية، وأخبر جمال عبدالناصر المحامي كمال الاسطورة بأنه سوف يعطيه أموال كثيرة مقابل عدم الفضائح، ولكنه طلب منه أن يشهد في المحكمة.

وذهب المحام كمال لفريده بمكتبها ولكنها أخبرته أن القضية اصبحت خاصة بها وسوف تجعلها قضية رأي عام.

والتقي كمال بامنية التي اخبرته أنها تركت المنزل بسبب ما حدث له من الضرب خلال الحلقة القادمة.
 

واخبرها كمال إنه سيعود صباح باكر كي ياخدها ويذهبان للنيابة  لتدلي بأقوالها في القضية.

وشهدت الحلقة الماضية من العمل هروب أمنية التي تلعب دورها سهر الصايغ من منزل كمال الاسطورة بعد أن تعرض للضرب بسببها.

ويقرر كمال الاسطوره أن يستغل المكانيكي الذي يتعامل معه كي يقوم باحد العمليات التي يطلبها منه.

ويبدا المستشار الذي يلعب دوره الفنان أحمد فؤاد سليم في التلاعب كي يظهر ابنه برىء من القضية.

وتحاول سميحة أيوب أن تعرف كل الحقائق حول الموضوع الخاص بامنية.

مسلسل الطاووس، تدور أحداثه في إطار إجتماعي يسيطر علية الغموض والتشويق، ويشارك في بطولة بجانب جمال سليمان كل من سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وفرح الزاهد.

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز الدرامية مسلسل قمر هادي، والذي شارك في بطولته كلا من هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي، كما يعد كلا من مسلسل المواطن أكس، و فيرتيجو، و القيصر، من أهم أعمال المؤلف محمد ناير، هذا الي جانب أنه ينتظر عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا و منى زكي و ظافر العابدين ويسرا اللوزي.

مسلسل الطاووس تدور أحداثه حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.