رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

 ألفت عمر: لا أقدم سوى الأعمال التي تحمل رسالة مهمة وهادفة

Image Title

 قالت الفنانة ألفت عمر، إن مسلسل "حكاية: مش هنفرح بيكي"، يناقش مشكلات حقيقية من المجتمع، وتم عرضه قبل شهر رمضان مباشرة، وكانت يحكي عن مشكلات السيدات وتحديدا البنت حينما تصل لعمر الأربعين دون زواج، رغم أنها جميلة ومثقفة ودكتورة، وهو ما لم يقدره المجمتع.

وأضافت ألفت عمر خلال حوارها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن ما يهمها خلال تقديم أعمالها في التلفزيون والسينما أن يقدم رسالة مهمة وقوية للمجتمع، مثل مسلسل "ولاد ناس" الذي تشارك به خلال الموسم الرمضاني الجاري 2021، يقدم رسالة للأباء بالاهتمام بأبنائهم بشكل جيد، موضحا أن دور الأباء لا يقتصر على توفير مستوى معيشة جيد لذويهم فقط، ونقلهم من منزل صغير لآخر كبير وخلاف ذلك، تاركين أبنائهم يواجهون مشكلات كبيرة تهدد مستقلبهم.

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997. كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر