جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we ضبط ربة منزل اعتدت جنسيا على طفل ونشرت جريمتها عبر التيك توك

شحاته ابو زيد: الرئيس يضرب مثالا في العمل والإنسانية خلال جولاته التفقدية

النائب: شحاته ابوزيد
النائب: شحاته ابوزيد

قال النائب شحاته ابو زيد، عضو مجلس النواب  ان جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الجمعة، لتفقد أعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، تؤكد أن الرئيس يضرب مثالا في العمل والإنسانية خلال جولاته التفقدية المستمرة خاصة أيام الاجازات. 

وأوضح أبو زيد، أن جولات السيسي المستمرة دليل على رغبته في إنجاز العمل والمشروعات القومية خاصة المتعلقة بالطرق والكباري لما تمثله هذه المشروعات من أهمية كبيرة للدولة والمواطن في حل أزمات المرور وتخفيف الضغط على الطرق الحالية، الأمر الذي يقلل بدوره من حوادث الطرق وزمن المواصلات. 

وتابع عضو مجلس النواب، أن الرئيس يبعث رسالة إلى المسئولين والمواطنين بهذه الجولات المتكررة خاصة يوم الجمعة، بضرورة العمل والإنجاز في كل وقت لتحقيق التنمية، مشيرا إلى أن العمل والإنجاز أصبح نهجا للدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي. 

واشار ابو زيد، إلى أن الرئيس السيسي ضرب مثالا في الإنسانية عندما توقف خلال جولته ليتحدث مع عدد من المواطنين، حيث هنأهم بمناسبة شهر رمضان الفضيل، كما استمع الي ارائهم، وكذلك أحوالهم المعيشية. 

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الجمعة، بجولة تفقدية لأعمال تطوير عدد من المحاور والطرق الجديدة بمنطقة شرق القاهرة، بداية من منطقة محطة عدلى منصور التبادلية للخط الثالث لمترو الأنفاق والتي تعتبر الأكبر من نوعها بالشرق الأوسط وأفريقيا وتشمل على محطات مترو أنفاق، وقطار مكهرب، وسكة حديد، وحافلات النقل الجماعي الحديثة، وملحق بها مركز صيانة لعربات وجرارات مترو الأنفاق بمساحة ٦٥ فدانا.