رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

فـن

بالصور.. حسام أبو العطا يحتفي بـ نهال عنبر لدورها بمسلسل الطاووس

Image Title

في امسية رمضانية مميزة، اقام الدكتور حسام ابو العطا استشاري جراحات التجميل، مأدبة سحور ضمن صالونه الثقافي الذي يقيمه اسبوعيا بشكل استثنائي في شهر رمضان.
حضر السحور مجموعة كبيرة من رموز المجتمع في شتى المجالات  وكان على رأسهم النائب محمد توفيق الجمل عضو مجلس الشيوخ، والفنانات: مادلين طبر ونهال عنبر وندى بسيوني، والمنتج الفني هاني صلاح، والاطباء: وليد عبد المحسن مدير مستشفى عين شمس التخصصي، احمد فيصل استاذ جراحة المخ والاعصاب، والدكتورة راوية المنياوي استاذة اللغة الانجليزية، والاعلامي محمد بدر، والمصورين: شهاب اشرف وابرام صبحي.
وقد احيا الحفل المطرب احمد مختار ابو غالي والذي قدم مجموعة من احلى اغاني الزمن الجميل وبعض من اغانيه الخاصة بالإضافة الى تقديمه اسكتش كامل لأوبريت الليلة الكبيرة بصحبة فرقة الفنون الشعبية والمزمار والتنورة. 
وخلال الحفل هنأ الدكتور حسام ابو العطا، الفنانة نهال عنبر عن دورها في مسلسل «الطاووس» والذي يذاع حاليا في موسم رمضان، واعربت «نهال» عن سعادتها بدور «منار الحناوي» خلال احداث المسلسل وبهذه الحفاوة تجاهه، واعلنت عن مشاركتها قريبا في مسلسل جديد بعنوان «حلم» مع المخرج حسني صالح.
الجدير بالذكر ان صالون حسام ابو العطا هو صالون ثقافي يقام شهريا في منطقة التجمع شرق العاصمة المصرية القاهرة ويجتمع فيه صفوة المثقفين المصريين والعرب من كل التخصصات لمناقشة موضوعات مختلفة تهم الشأن العام.


+17
°
C
H: +19°
L: +10°
القاهرة
الأحد, 21 شباط
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
+20° +18° +21° +22° +20° +21°
+11° +11° +11° +12° +14° +12°
ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.18 4.27 51.3 15.68

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر