جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مخرج «اللي مالوش كبير»: فشله كان ممكن يقعدني بالبيت ويعطل ياسمين

برنامج صباح الخير يا مصر
برنامج صباح الخير يا مصر

كشف مصطفى فكري، مخرج مسلسل «اللي ملوش كبير»، عن كواليس العمل فني، قائلا إنه استعان بمخرج أكشن متخصص في مشاهد الخناقات بالمسلسل، والمخرج يعد مرآة الممثل، ومنذ البداية كان يرى أن ياسمين عبدالعزيز ليست ممثلة كوميدية فقط، ولكن مع هذا المسلسل أصرت أنها تظهر بشكل مختلف.

وأضاف «فكري»، خلال لقاء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلاميان حسام حداد وجومانا ماهر، «كنت صعبان عليا إنها حاصرة نفسها في الكوميديا فقط، وياسمين اشتغلت جامد على الدور دة وفاجئتني كتير ومكنتش ياسمين هتعمل كدة خاصة في فترة السجن، لدرجة قولتله متطلعيش بمكياج بعد كدة، إنتي شكل أحلى من غير، ولقيتها محطتش مكياج فب المشهد فشابوه ليها الصراحة ».  

   وأشار إلى أنها اكتسبت رصيد كبير لدى الجمهور جعلها تتنازل عن بعض الأمور، وعلى سبيل المثال تخليها عن الميكاب في بعض المشاهد، مشيرا إلى أنها اكتسبت رصيد كبير لدى الجمهور جعلها تتنازل عن بعض الأمور، وعلى سبيل المثال تخليها عن الميكاب في بعض المشاهد.

ولفت أن فشل هذا المسلسل كان من الممكن أن يعطل ياسمين وأحمد لفترة طويلة عن الفن، مضيفا: «فشل المسلسل كان ممكن يقعدني في البيت».