جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

 استمرار الحملات المسائية للتأكيد على غلق المحال التجارية والمقاهى بالقصير خلال ايام عيد الفطر

غلق المحلات
غلق المحلات

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، بضرورة القيام بحملات مسائية للتأكيد على غلق المحال التجارية والمقاهى فى المواعيد المحددة ، وذلك تنفيذا للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد . 

وفى ذات السياق قامت إدارة المتابعة الميدانية والبيئة وقسم الأمن بالوحدة المحلية  بالمرور الميدانى بالعديد من المناطق والشوارع الرئيسية ، للتأكد من الإلتزام بقرار مجلس الوزراء بشأن غلق جميع المحلات والكافتيريات في التاسعة مساءا .

وشدد رئيس مدينة القصير بالتعامل بحزم مع المخالفين الغير ملتزمين بالقرار ، فضلا عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مؤكدا أن الدولة اتخذت عدة قرارات للحفاظ علي سلامة المواطنين. 

وكان رئيس مدينة القصير أشار إلى أن توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر شملت التشديد على الإلتزام بالإجراءات الوقائية المتضمنة ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الإجتماعى لمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء أعلن عن قرارات جديدة لمنع التجمعات ومواجهة التحديات التي تمر بها البلاد ولتقليل الإصابات بفيروس كورونا، حيث جاء القرار بغلق كافة المحلات التجارية والمولات ومايماثلها والمقاهى والكافتيريات وإيقاف أى حفلات أو مؤتمرات جميع الفعاليات الفنية لمدة ١٤ يوم ابتداءا من الخميس الموافق ٦-٥-٢٠٢١   ..  .. 

اقرأ لي أيضا ٠٠ وكيل مديرية القوى العاملة بالدقهلية :حقوق العاملين من ذوى الإعاقة