جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:38 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وحماية العمال ونشر ثقافة السلامة المهنية

بالصور| تعطيل حركة المواصلات بصفة مستمرة في موقف طامية العام

إستغاثات لمحافظ الفيوم
إستغاثات لمحافظ الفيوم

تكررت الفترة الحالية عدم وجود سيارات بموقف طامية العام لأسباب غير معروفة ولكن تجاهل المسئولين الموقف كما لا يحدث شيء .

ويؤدى عدم وجود سيارات بالموقف لتعطيل الكثير من المصالح العامة والشخصية فلماذا هذا الإهمال؟! .

وقد تسبب عدم وجود سيارات بالموقف في تعطيل الطلبة عن ذهابهم للجامعات والمعاهد العليا ، وتعطل الموظفين اثناء الذهاب للعمل حيث يعانى المواطنين في محافظة الفيوم وتحديداً في مركز طامية من عدم توافر وسائل النقل والمواصلات الكافية لهم .

ويطالب الأهالى، المسئولين وأعضاء مجلس النواب وإدارة المرور بالنظر في المسألة لوضع حل لهذه الأزمة التى تكررت كثيراً الفترة الماضية. 

ويعانى المواطنون من استغلال السائقين لهم في رفع أجرة المواصلة استغلالاً لازمه المواصلات الحالية في مركز طامية .

توجه أهالى مركز طامية بإستغاثات لمحافظ الفيوم "أحمد الأنصاري" لوضع حل قطعى لهذه الأزمة لأن ما يحدث حالياً أزمة ليست بسهلة .