جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف علي أبرز تصريحات صابرين في« كلمة أخيرة»

حلت الفنانة صابرين ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة عبر قناة ON،تحدثت صابرين عن أبرز المحطات في مشوارها الفني، وذكرياتها مع عدد من الفنانين.

نعرض لكم في تقرير التالي أبرز تصريحات الفنانة صابرين في برنامج كلمة أخيرة مع الاعلامية لميس الحديدي.

-تلقيت العديد من التعليقات السلبية وموجة من الهجوم بسبب ارتدائها الباروكة لذا قررت أن أتخلى عنها وأتخلى عن الحجاب لأنني لا أريد أن أكون بوجهين وأنا راضية عن نفسي، مضيفة "مكنتش عايزة لقبي يبقى أم باروكة".

-أود أن أحيي شريهان في "كوكو شانيل"، عودة حميدة شيريهان حاجة محترمة وجميلة وأتمنى أن يرتقي الفن إلى هذا المستوى.

-سعاد حسني شاهدتني في مسرحية "حمري جمري"، وقالت لي " إنتى ضحكة عينيكى وضحكتك شبهى وقالت لى ليه مش بتعملى استعراضات سينمائية" مضيفة "اتفتحت الستارة لقيت سعاد حسنى وأحمد زكى تحت والموسيقى مكنتش وقتها ساعة الاستعراض (بلاى باك) فضلوا يعيدوا فيها وأنا مذهولة لما لقيتهم قدامى (كنت عاوزة أجرى)".

-كنت أتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة واتيحت لي الفرصة مع فيلم "الإنس والنمس" مع محمد هنيدي.

-كنت محظوظة للعمل مع أباطرة الإخراج مضيفة "كنت محظوظة كل فترة في مسيرتي وعملت خطوة جديدة وعملت حاجة مختلفة بقدم شيء مختلف سواء (أفراح القبة) أو قبلها (الجماعة) وغيرها كل خطوة في حياتي فيها حاجة جديدة".

تعلمت من الظهور أمام الراحل محمود مرسي أشياء كثيرة مضيفة "إتعلمت مفيش حاجة اسمها اسرقي كاميرا، وخدي إضاءتك، ويعني إيه ما تتفرجيش على مونتيور التلات حاجات دي كانت عيب."

-لقائي بفاتن حمامة كان حلم حياتي مضيفة ""لما وقفت قصاد الأستاذة فاتن كان بالنسبالي حلم حياتي، واللي خلاني أتجرأ الدور..أستاذة فاتن ندهتلي وقالتلي إنت بجحة، قلتلها طب ده حلو ولا وحش، قالتلي بجحة يعني عاملة الدور ببجاحة، برافو عليك."

-ما فعلته حلا شيء مريب وأكثر ما أزعجني الخلافات فى وجهات النظر التي حدثت بين حلا ووالدها وهو شخص محترم.