جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:25 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزمالك يواصل تدريباته بالإسكندرية إستعدادًا لمباراة المحلة

يواصل الزمالك استعدادته المكثفة في معسكره المغلق ببرج العرب بالاسكندرية قبل مواجهة غزل المحلة في الثالث من أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين بمسابقة الدوري.

جلسة كارتيرون مع اللاعبين

وعقد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك جلس مع اللاعبين قبل بدء التدريبات صباح اليوم الأربعاء،أشاد خلالها بمستواهم والتزامهم خلال معسكر برج العرب،وبالحالة الفنية التي ظهر عليها اللاعبون، وطالبهم بالاستمرار في نفس حالة التركيز من أجل الاستعداد بالشكل الأمثل لمباريات مسابقة الدوري الممتاز المتبقية.

تدريبات خفيفة 

قام الجهاز الفني بالتركيز عمل تدريبات فنية خفيفة خلال تدريبات الفريق صباح اليوم. وشرح بعض التعليمات الفنية للاعبين، لتنفيذها خلال التقسيمة التي خاضها الفريق اليوم
وركز الجهاز الفني للزمالك خلال التقسيمة على التحدث مع اللاعبين لتنفيذ الدور الفني المطلوب من كل لاعب، والتركيز على منحهم التعليمات بضرورة الاعتماد على سلاح التسديدات، وسرعة نقل الكرة.وفضل الفرنسي كارتيرون عدم زيادة الجرعة التدريبية خاصة أن الفريق سيخوض تدريبا آخر عصر اليوم.

جلسة كارتيرون وشيكابالا

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني جلسة سريعة مع كابتن الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق من أجل اطمئنان المدرب الفرنسي على حالة شيكابالا بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بالعضلة الأمامية، حيث أكد له كارتيرون أنه لم يكن يريد التعجل في عودته قبل تنفيذ البرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل ليعود جاهزا بنسبة 100%.

وانتظم شيكابالا في تدريبات الزمالك الجماعية أمس لأول مرة بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

قياسات بدنية للاعبين

قام  مدرب الاحمال بالزمالك البرتغالي فرناندو ريبيرو بعمل قياسات لمعرفة الحالة البدنية للاعبين، وإعداد تقرير عن اللاعبين لتقديمه للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.وأطلع كارتيرون على نتائج القياسات البدنية، حيث أشاد المدرب الفرنسي بالحالة البدنية القوية للاعبين بمعسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية.يذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، حصيلة 27 مباراة